Search
Close this search box.

سعر تويوتا فيلوز 2023 جديدة في السوق العربي

سعر تويوتا فيلوز 2023 جديدة في السوق العربي وبالتحديد لدى ؛ تويوتا السعودية شركة عبداللطيف جميل ، و تويوتا الامارات شركة الفطيم للسيارات .

نحن نتحدث عن أجدد سيارات تويوتا اليابانية التي توفرت مؤخراً لدى الوكلاء في الدول العربية ، وتحدث فريقنا في عرب جي تي بتقرير مفصل عن سيارة تويوتا فيلوز ( Toyota Veloz ) التي تمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV تتسع لنقل 7 أشخاص على متنها .

حجم السيارة اليابانية الجديدة :

  • طول السيارة 4,475 ملم .
  • عرض السيارة 1,750 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,700 ملم .

سعر تويوتا فيلوز 2023 جديدة في السوق العربي :

  • سعر سيارة فيلوز جديدة في الامارات لدى شركة الفطيم يبدأ من 79,900 درهم إماراتي أي ما يعادل 21,756 دولار أمريكي ، ويمكن تقسيط سعر السيارة بمبلغ 1,225 درهم إماراتي أي ما يعادل 333 دولار أمريكي شهرياً .
  • سعر فيلوز جديدة في السعودية نسخة GLX لدى شركة عبداللطيف جميل يبلغ 80,730 ريال سعودي أي ما يعادل 21,528 دولار أمريكي .

قد يهمك : تويوتا جراند هايلاندر 2024 أجدد سيارة عائلية يابانية

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة تويوتا العائلية الجديدة :

تعتمد فيلوز على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر يولد قوة 104 حصان و 138 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT من 7 سرعات .

يبلغ حجم خزان الوقود في سيارة الدفع الأمامي للعجلات 43 لتر ، وتستهلك بمعدل وسطي لتر من البنزين لتقطع مسافة 19,3 كم .

تأتي سيارة فيلوز من الخارج في السوق السعودي مع جنوط ألمنيوم مقاس 17 إنش ، و انوار أمامية إل إي دي (LED) ، و كشافات ضباب أمامية ، و إشارات الإنعطاف الأمامية بإضاءة تتابعية ، و أغطية مرايا خارجية بلون الهيكل يتم التحكم بها كهربائياً تتضمن اشارات انعطاف يمكن طيها كهربائياً ، اطار كشاف الضباب الامامي من الكروم ، و مصابيح LED خلفية مدمجة ، و جناح خلفي ، و عوارض سقف .

من الداخل تأتي تويوتا 2023 جديدة هذه مع فرش مقاعد من القماش مع الجلد ، و مقود مكسو بالجلد ، و مقبض قير مغطى بالجلد ، و ازرار تحكم على المقود للنظام الصوتي والهاتف ، ومقود قابل للتعديل (للاعلى و الاسفل / للامام و الخلف) ، ونوافذ و اقفال كهربائية ، ومكيف هواء امامي اتوماتيكي ، و مكيف هواء خلفي يدوي تبريد فقط .

نظام الترفيه والمعلومات في سيارة تويوتا فيلوز تتضمن شاشة لمس حجم 8 إنش تدعم ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، ولوحة عدادات رقمية حجم 7 إنش ، وشاحن لا سلكي للهاتف ، ونظام صوتي من 6 سماعات .

تأتي سيارة 2023 جديدة هذه مع نظام الدخول الذكي ، و زر إيقاف/ تشغيل المحرك ، و مكابح وقوف كهربائية (EPB) ، و نظام الوقوف المؤقت ، و فرامل مانعه للإنغلاق (ABS) ، و نظام المساعدة على صعود المرتفعات (HAC) ، و نظام التحكم بالتوازن (VSC) ، و نظام التحكم بالإنزلاق (TRC) ، و إشارة التوقف في حالات الطوارئ (ESS) ، و نظام مراقبة ضغط الاطارات (TPMS) ، و حساسات خلفية للمساعدة على الوقوف ، و كاميرا خلفية ، و وسائد هوائية امامية للسائق والراكب + جانبية + ستائرية ، و نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك + انذار .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على سعر تويوتا فيلوز 2023 جديدة لدى تويوتا السعودية و تويوتا الامارات .

قد يهمك : اختبار قيادتنا لـ سيارة تويوتا هايلاندر هايبرد

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع