Search
Close this search box.

إطلاق جمس كانيون AT4X و سيارات هامر الجديدة في الشرق الأوسط

سيارة همر جديدة

أعلنت جي إم سي عن توسعة مجموعة سياراتها الراقية وذات القدرات العالية عبر طرح اسمين جديدين للمرّة الأولى في الشرق الأوسط ، وهما جمس هامر EV و جمس كانيون AT4X ، واللذين انضمّا إلى العائلة الراقية لدى العلامة التجارية في الشرق الأوسط ، والمكوَّنة من الشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الجريئة وذات القدرات البارزة والمصنوعة بدقّة عالية .

ويشكّل وصول هذه السيارات الجديدة تأكيداً على التزام جي ام سي بتوفير مستويات استثنائية من الجودة والأداء والابتكارات لصالح العملاء في المنطقة ، مع المضي برفع المعايير للأعلى بشكل مستمر .

سيارة جمس كانيون AT4X

تعليقاً على هذا ، قال جاك أوبال ، الرئيس والمدير التنفيذي لعمليات جنرال موتورز في أفريقيا والشرق الأوسط : ” إن هذه السنة ستدخل صفحات التاريخ بكل تأكيد . ونحن متحمّسون جداً لطرح إضافتين رائعتين إلى عائلتنا المتميّزة من الشاحنات ومركبات الـSUV الراقية ، والتي من المتوقَّع أن تعيد تعريف مستقبل القيادة على الدروب الوعرة . فانتظار وصول سيارة جمس هامر EV يتنامى في المنطقة منذ فترة طويلة ، ويُسعدنا الآن أن نتيح لعملائنا الانطلاق بخطواتهم الأولى ضمن قصّة جي إم سي الكهربائية المتميّزة فعلاً . إلى جانب هذا ، من المتوقَّع أن يُحدِث جمس كانيون AT4X ، وهو أكثر شاحنة متوسّطة الحجم تطوّراً للدروب الوعرة ، تأثيراً كبيراً في قطاع الشاحنات متوسّطة الحجم عندما يظهر للمرّة الأولى في صالات العرض بوقت لاحق من صيف هذا العام ، ويسرّنا جداً أن نوفره لعملائنا هنا في منطقة الشرق الأوسّط . ومع هاتين الإضافتين الجديدتين إلى مجموعتنا ، نكون بذلك نتيح الاستمتاع بتجربة قيادة جديدة ومشوّقة لعشّاق المغامَرات في سائر أنحاء المنطقة ، وتلبية المجموعة الشاملة والأكثر تنوّعاً من الأذواق والخيارات بشكل لم يسبق له مثيل قبل الآن ” .

سيارة جمس هامر EV

همر 2025

لاقى جي إم سي هامر EV اهتماماً كبيراً جداً منذ أن جرى الكشف عنه بشكل أوّلي ، حيث غيّر المفاهيم حول ما يُمكِن أن تقوم به المركبات الكهربائية . وبعد الكثير من الانتظار ، سيتوفر هذا الطراز الجديد في الشرق الأوسط في صيف 2024 .

يُعتبَر هامر EV الإضافة الكهربائية الأولى إلى مجموعة جي إم سي الراقية من الشاحنات ومركبات الـ SUV الجريئة وذات القدرات البارزة والمصنوعة بدقّة عالية ، وهو يوفر قدرات متميّزة على الطرقات العادية والدروب الوعرة مع نظام دفع هادئ كهربائي بالكامل .

سيارات هامر

فهو يرتكز على منصّة آلتيوم من جنرال موتورز والتي تتيح قدرات غير مسبوقة على الدروب الوعرة ، وأداءً استثنائياً على الطرقات العادية مع تجربة قيادة غامرة مصمَّمة لوضع الركّاب في قلب كل لحظة .

ويأتي جي إم سي هامر EV مزوَّداً بميّزة التوجيه بالعجلات الأربع التي تتضمّن خاصّية CrabWalk الريادية ضمن قطاع السيارات لتوجيه العجلات للسير بشكل مائل ، والتي تُمكِّن توجيه العجلات الخلفية والعجلات الأمامية بالزاوية ذاتها أثناء القيادة بسرعات منخفضة ، الأمر الذي يتيح الحركة القطرية للمركبة وذلك للتمتّع بمزيد من القدرة على المناوَرة فوق التضاريس كثيرة التحدّيات .

همر SUV 2025

وسوف تبدأ عملية تسليم سيارات هامر EV بطرازَي شاحنة البيك اب والمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات خلال هذا الصيف في أسواق مختارة من الشرق الأوسط ، وسيستمر هذا الأمر طيلة العام 2024 . ولمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع ، يُمكِن التواصل مع وكيل جي إم سي المحلّي .

جمس كانيون AT4X

جمس كانيون AT4X

تمت هندسة جي إم سي كانيون AT4X الجديد كلّياً بشكل هادف ليكون شاحنة راقية متوسّطة الحجم للدروب الوعرة لا تساوم على شيء . وهو يضم تجهيزات بارزة للدروب الوعرة وتقنيات متطوّرة لتعزيز القدرة والملاءمة لأقصى درجة – مهما كانت الوجهة .

الجدير ذكره أن علامة AT4X الفرعية قد أصبحت بشكل سريع مرادِفاً للمزايا القوية على الدروب الوعرة ، ولهذا السبب يأتي كانيون إلى الشرق الأوسط بهذه الفئة من التجهيزات .

يتألّق الجيل التالي من كانيون بشكل خارجي أعيد تصميمه بالكامل وهو يأتي قياسياً مرفوعاً من المصنع مع مسافة عرضية زائدة بين العجلات ، وباقة جديدة راقية من التقنيات المتطوّرة وتصميم جديد بالكامل للمقصورة الداخلية ، وبالتالي فإنه مصنوع كلّياً ليتمكّن من قهر كافة التضاريس بمختلف أنواعها .

سيبدأ بيع جي إم سي كانيون AT4X في صالات العرض بمختلف أنحاء الشرق الأوسط خلال صيف 2024 . وسوف يجري الكشف عن المزيد من التفاصيل بموعد لاحق إن شاء الله .

يُشار إلى أن هذين الطرازين الجديدين ينضمّان إلى جمس سييرا المتوفر بفئة تجهيزات AT4X ، والذي يشكّل قمّة التميّز في القيادة الوعرة وتم طرحه للمرّة الأولى في العام 2023 .

تأتي هذه الأسماء الجديدة لتشكّل إضافة متميّزة إلى مجموعة جي إم سي من سيارات الكروس أوفر والشاحنات ومركبات الـ SUV بما فيها جمس يوكون و جمس تيرين وجمس أكاديا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع