Search
Close this search box.

سيارات اودي تي تي لم تمت بعد مع إطلاق إصدار خاص جديد

اودي تي تي

سيارات اودي تي تي ( Audi TT ) لم تمت بعد ومازالت مستمرة في خطوط شركة اودي ، وتم تأكيد ذلك مع إطلاق إصدار خاص جديد من السيارة الألمانية في إسبانيا .

ستحصل السيارة الرياضية على نسخة محدودة الإنتاج في إسبانيا حيث سيتم بيع 25 سيارة فقط من هذا الاصدار ، وكلها ستكون مرقمة بشكل فردي . إنها تمثل ربع قرن من إنتاج TT ، حيث تم طرحها للبيع في الأصل في عام 1998، بعد ثلاث سنوات من ظهور النسخة الاختبارية التي تحمل الاسم نفسه لأول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات عام 1995 .

سيارات اودي تي تي

النسخة الخاصة الجديدة التي تم إطلاقها من سيارات اودي تي تي تم الاعتماد على طراز 45 TFSI Quattro ، مما يعني أنها تحتوي على محرك بنزين سعة لترين مزود بشاحن توربيني يولد قوة 245 حصان ، وتعتمد على نظام كواترو للدفع الكلي للعجلات ، ويتصل القلب النابض مع قير أوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش ، تتسارع هذه النسخة من سيارات اودي تي تي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) في 5,1 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً عند 250 كم/س ( 155 ميل/س ) .

اودي TT

في الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تأتي السيارة الخاصة مع هيكل خارجي باللون الأزرق Nogaro ، يمكن أيضاً الحصول على الإصدار الخاص من TT مع طلاء أحمر Tango Red أو أبيض Glacier White . وتتميز بنوافذ مظللة وخزمة S Line Competition ، في حين تأتي مع جنوط اودي سبورت ( Audi Sport ) السوداء مقاس 20 إنش بتصميم 10 أذرع على شكل حرف Y ويتم دمجها مع مساميك مكابح حمراء .

نود تذكيرك : اودي Q8 2024 و SQ8 2024 حصلتا على هذه التجديدات .

تم تزيين المقصورة الداخلية لهذه السيارة الرياضية الخاصة بمزيج من الجلد والكانتارا مع خياطة متباينة باللون الأحمر أو الأزرق حسب لون الهيكل . وتمتلك المقاعد الرياضية S وعجلة قيادة ذات قاعدة مسطحة ، وتم تجهيز سيارة TT الحصرية في إسبانيا بمعدات قياسية . ويصادف أيضاً أن تحتوي على لمسات زخرفية من الكربون ، بالإضافة إلى الميزات التقنية المعتادة مثل Audi Virtual Cockpit والمصابيح الأمامية Matrix LED .

 

يبلغ سعر هذا الاصدار الخاص من سيارات اودي تي تي التي سينتج منها 25 نسخة والذي سيباع في إسبانيا 72,800 يورو للنسخة الواحدة أو ما يعادل 77,240 دولار أمريكي أو 289,650 ريال سعودي ، عند طرحهم للبيع في نوفمبر .

شاهد تجربتنا لـ اقوى نسخة من اودي RS7 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع