Search
Close this search box.

أسرع شاحن سيارات كهربائية في العالم سيظهر في إكسبو 2020 دبي

ستعرض شركة إيه بي بي ( ABB ) كجزء من مهمتها لدعم قطاع السيارات الكهربائية ، أسرع شاحن سيارات كهربائية خلال معرض إكسبو 2020 دبي ، بالتزامن مع احتفالات الشركة بيوم إيه بي بي بتاريخ 13 ديسمبر .

سيطلق شاحن Terra 360 الذي يوفر أسرع تجربة شحن في السوق لأول مرة في الشرق الأوسط ، وسيحصل زوار الجناح السويدي في قطاع الاستدامة بمعرض إكسبو للتقنية 2020 على فرصة إلقاء نظرة مباشرة عليه .

وتأتي تقنية إيه بي بي الجديدة بشاحن ذو تصميم هندسي معياري قادر على شحن ما يصل إلى أربع سيارات في الوقت ذاته ، وتوفير طاقة تصل إلى 360 كيلو واط يمكنها شحن أي سيارة كهربائية بالكامل خلال 15 دقيقة أو أقل .

يأتي إطلاق ش أسرع شاحن سيارات كهربائية الجديد من إيه بي بي في وقت يتزايد فيه عدد السيارات الكهربائية والهجينة في الطرقات على مستوى العالم ، ومن المتوقع أن يكون هناك 42 ألف سيارة كهربائية في الطرق بجميع أنحاء دولة الإمارات بحلول سنة 2030 .

وتشير المبادرات مثل استراتيجية دبي للتنقل الأخضر 2030 واستراتيجية إدارة التنقل في أبوظبي إلى التركيز الواضح على تشجيع استخدام وسائل النقل المستدامة والمركبات الكهربائية في الدولة .

سيتوفر شاحن Terra 360 في دولة الإمارات العربية المتحدة بدءاً من يونيو 2022 إن شاء الله ، وتم تصميمه مع أخذ الاحتياجات اليومية وتوقعات سائقي المركبات الكهربائية بالاعتبار ، ويوجه نظام الإضاءة المبتكر المستخدم خلال عملية الشحن ويعرض حالة الشحن لبطارية السيارة الكهربائية إلى جانب الوقت المتبقي لانتهاء فترة الشحن .

وكجزء من خطة إيه بي بي لإنشاء الحلول الأكثر شمولية ، يمكن الوصول إلى أسرع شاحن سيارات كهربائية في العالم أيضاً بواسطة الكراسي المتحركة ويتميز بنظام إدارة الكابلات المريح الذي يساعد السائقين على التوصيل بسرعة وبأقل جهد ممكن .

إضافةً إلى تلبية احتياجات سائقي المركبات الكهربائية الخاصة في محطات التزود بالوقود والمتاجر الصغيرة ومواقع البيع بالتجزئة ، يمكن أيضاً تركيب شواحن Terra 360 من إيه بي بي في المباني التجارية للشركات لشحن أسطول السيارات الكهربائية والشاحنات الصغيرة والكبيرة . ونظراً لصغر حجم شواحن Terra 360 ، يمكن أيضاً تركيبها في المستودعات الصغيرة أو مواقف السيارات حيث تتوفر المساحات .

تمتاز شواحن Terra 360 بأنها قابلة للتخصيص بالكامل ، ولإضفاء الطابع الشخصي على مظهرها ، يستطيع العملاء منح علامة مميزة لشواحن مركباتهم باستخدام رقائق مختلفة أو تغيير لون شرائط إضاءة LED . وهناك أيضاً خيار لإضافة شاشة إعلانات مدمجة مقاس 27 إنش لتشغيل الفيديو والصور .

من باب التذكير هذه آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات كهربائية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع