Search
Close this search box.

أول سيارة خارقة نمساوية الصنع تتسارع من 0 إلى 300 كم/س بزمن قياسي

سيارة خارقة

تحدثنا سابقاً عن سيارة ميلان ريد – Milan Red ، أول سيارة خارقة نمساوية الصنع التي تسعى لتتحدى سيارات ؛ بوغاتي ، و كوينيجسيج ، و باغاني .

واليوم حصلنا على فيديو يوضح نظرة عن قرب نجمتها Milan Red أول سيارة خارقة نمساوية ، ذات التصميم الهجومي المميز للغاية ، الذي يليق بكون سعر النسخة الواحدة من هذه السيارة الجديدة من 2.33 دولار أمريكي أي ما يعادل 8,737,500 ريال سعودي ، وسينتج من هذا الطراز الخارق 99 نسخة فقط ، وهناك معلومات تشير إلى أن هناك 18 نسخة تم حجزهم من هذا الطراز الخارق الجديد قبل صنعهم .

ميكانيكياً تعتمد Milan Red على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع 4 شواحن توربينية يولد قوة 1,306 حصان (1,323 حصان أوروبي PS) و 1,400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، وتعمل السيارة بنظام دفع خلفي للعجلات ، لتتسارع Milan Red أول سيارة خارقة نماسوية من 0 إلى 100 كم/س في 2.47 ثانية ، ومن 0 إلى 100 كم/س في 5.46 ثانية ، ومن 0 إلى 300 كم/س في 9.98 ثانية ، وتزيد سرعتها القصوى عن 400 كم/س .

تصميم هذه السيارة الخارقة يظهر هوية فضائية وبالتحديد واجهتها الأمامية المنتفخة والتي تحتوي على أضواء LED ولكن تصميمها غائر بشكل يتجانس مع صادمها الأمامي العجيب الشكل ، وزودت سيارة Milan Red بـ زجاج أمامي انسيابي التصميم ، ومن الجوانب زودت أجدد سيارة خارقة بفتحات تهوية كبيرة وبـ اطارات كبيرة تحيط بها عجلات عريضة .

سيارة خارقة جديدة

ويكتمل التصميم العجيب من الخلف لـ Milan Red  مع زجاج بتصميم يحجب الرؤية بالتأكيد ليعتمد السائق على الكاميرات والحسسات فقط ، وحصلت السيارة على أضواء خلفية شكلها عجيب ومشتت هواء رياضي متوحش و 4 مخارج للعادم متجمعة في المنتصف كما يوضح التصميم جناح مدمج بشكل غريب للغاية لتوفر السيارة ايروديناميكية هوائية عالية .

الأبعاد الخارجي لهذه السيارة النمساوية كالتالي :

  • طولها 4,741 ملم
  • ارتفاعها 1,197 ملم
  • عرضها 2,156 ملم
  • قاعدة عجلات طولها 2,750 ملم

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة السريعة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع