Search
Close this search box.

أول صور تجمع بين الأعداء شاحنة تسلا سايبرتراك و ريفيان R1T معاً

شاحنة تسلا سايبرتراك الامريكية

نُشرت صوراً جديدة على الانترنت توثق بداية المنافسة والتحدي ضمن فئة شاحنات البيك اب الكهربائية بالكامل تجمع بين شاحنة تسلا سايبرتراك و ريفيان R1T في مكان واحد معاً .

تم نشر هذه الصور المرفق ضمن هذا الخبر من قبل منصة Cybertruck Owners Club ، لنقارن بين حجم تسلا سايبرتراك مقارنة مع بيك اب ريفيان الكهربائي بالكامل .

ولمن لا يعلم مازالت الأبعاد الحقيقية لـ شاحنة تسلا سايبرتراك غير معلنة رسمياً من شركة تسلا الأمريكية ، رغم أننا زودناكم يوم أمس بتفاصيل تكشف عن حجم أجدد سيارات تسلا بعد أن قام أحد محبي تسلا استخدم شريط قياس منزلي لاكتشاف حجم السيارة بعد أن رصد وجودها وهي متوقفة أثناء الشحن .

شاحنة تسلا سايبرتراك

في الصور يتم إيقاف سيارة سايبرتراك بجانب شاحن تسلا سوبر تشارج ( Tesla Supercharger ) ، وتتوقف سيارة ريفيان R1T بجوارها مباشرةً ، مما يمنحنا فكرة عما يمكن توقعه حول حجم شاحنة تسلا التي طال انتظار توفرها بنسخة الإنتاج التجاري والتي ستبدأ بالتوفر للبيع خلال نهاية العام الحالي إن شاء الله وفقاً لآخر تصريحات رسمية حولها من ايلون ماسك رئيس شركة تسلا .

وفقاً للصور تبدو سايبرتراك أعرض قليلاً وأطول من R1T ، ولمن لا يعلم يبلغ طول سيارة بيك اب ريفيان R1T المتوفرة في الأسواق 5,514 ملم وعرضها 2,078 ملم مع طي المرايا الجانبية ، أما ارتفاعها فيبلغ 1,986 ملم .

بيك اب تسلا

وفقاً للشخص الذي قام بـ قياس حجم شاحنة تسلا سايبرتراك بـ شريط قياسي منزلي يبلغ عرض الصدام الخلفي للسيارة 1,830 ملم ، ويبلغ عرضها الإجمالي 1,980 ملم .

خلال الكشف عن أرباح شركة تسلا للربع الثاني من عام 2023 الحالي ، قال إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع السيارات الكهربائية ، إن أول سيارة بيك اب من العلامة التجارية سيكون طوله أقل من 5,791 ملم ( 228 إنش ) مع حوض تخزين أطول من 1,829 ملم ( 72 إنش ) مما يسمح لها بالتنقل داخل كراجات السيارات العادي في المجمعات .

من باب تذكيركم سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي سيارات بيك اب الكهربائية بالكامل التالية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع