Search
Close this search box.

فورد F150 لوبو إصدار أكثر عدوانية قد يتوفر لاحقًا

إصدار فورد F-150 لوبو إصدار أكثر عدوانية قد يتوفر لاحقًا

تقارير جديدة تفيد بأن سلسلة سيارات فورد F150 ستتوسع مع تقديم نسخة جديدة تركّز على الأداء والتي قد يُطلق عليها اسم “لوبو”. لن تكون هذه النسخة مجرد تحديث لـ شاحنة F150 الحالية مع تحسينات في القدرات على الطرق الوعرة، بل قد تتبع خطى نسخة F150 Lightning الأصلية التي تم بناؤها من 1993 إلى 1995 ومن 1999 إلى 2004.

تزعم بعض المصادر الصحفية أن النسخة الجديدة من فورد F150 لوبو ستكون على مستوى فريد ضمن عائلة F150، وستتميز بارتفاع أقل عن الأرض. كما سيتم تجديد تصميمها بشكل “شرس وعدواني” بحسب التقارير.

إصدار فورد F-150 لوبو إصدار أكثر عدوانية قد يتوفر لاحقًا 1

تأتي المعلومات عن الشاحنة الجديدة من وسائل إعلام قريبة من الشركة الأميركية، لكن لا يزال الغموض قائمًا بخصوص مجموعة توليد القوة لهذا الطراز.

إحدى الاحتمالات هي أنه قد يتم تزويده بمحرك V8 سعة 5.0 لتر تنفس طبيعي من مجموعة محركات فورد، أو محرك V6 سعة 3.5 لتر ثنائي التيربو مستمد من فورد F150 رابتر.

ذو صلة: اسعار ومواصفات فورد F150 2023

بغض النظر عن المحرك الذي تختاره فورد، قد تكون الشاحنة تكريمًا مثاليًا للشاحنات المنخفضة والمعززة من فترة التسعينيات.

ثم هناك الاسم. “لوبو” يعني “الذئب” باللغة الإسبانية، وفعلياً تبيع فورد نسخة شاحنة F150 في المكسيك تحت اسم “لوبو”.

وقدمت فورد طلبًا مؤخرًا لتسجيل العلامة التجارية F150 Lobo لدى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية، مما يعزز الفكرة بأن هذا قد يكون الاسم الذي ستطلقه على النسخة القادمة من F150.

من المتوقع أن تخرج هذه النسخة الجديدة من F150 بعد الكشف عن إصدار عام 2024 من شاحنة البيك أب الشهيرة في معرض ديترويت للسيارات في الشهر المقبل.

وبالنظر إلى أن هذا سيكون تحديث منتصف الدورة فقط، يُتوقع أن يتم تحديث السلسلة بشكل طفيف، بما في ذلك تعديلات طفيفة على الواجهات الأمامية والخلفية.

تجدر الإشارة إلى أن سيارة فورد F150 هي واحدة من أفضل الشاحنات الخفيفة المتاحة في السوق، وقد تم تصميمها لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات، سواء كانت للعمل أو للترفيه.

وتتميز فورد F150 بقدرات سحب وحمل كبيرة، حيث يمكن لبعض الطرازات سحب حمولة تصل إلى 14,000 رطل. هذا إلى جانب العديد من الميزات التكنولوجية، بما في ذلك نظام ملاحة، ونظام ترفيه مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش، ودعم كل من أندرويد أوتو وأبل كار بلاي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية فورد رينجر رابتر Ford Ranger Raptor

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع