Search
Close this search box.

احصل على سايبر تراك مجانا.. عند شراء منزل بحوالي 13 مليون دولار

يمكنك الآن أن تمتلك منزلا فاخرا تحت الإنشاء في أمريكا مع هدية سيارة تسلا سايبر تراك الكهربائية الجديدة مقابل 12.75 مليون دولار أي ما يعادل (47,812,500 ريال سعودي) فقط! حيث تم عرض المنزل الفاخر الواقع ولاية نيفادا الأمريكية للبيع على موقع  whisper homes الإلكتروني رغم أنه لا يزال قيد الإنشاء ومن المتوقع أن يكون جاهزا أواخر العام الجاري، حيث قام البائع بذلك ليتيح للمالك المستقبلي إجراء تعديلات تناسب تفضيلاته.

يمكنك الآن أن تمتلك منزلا فاخرا قيد الإنشاء في أمريكا مقابل 12.75 مليون دولار أي ما يعادل (47,812,500 ريال سعودي)، وستحصل على سيارة تسلا سايبر تراك الكهربائية الجديدة مجانا.

حيث تم عرض المنزل الفاخر الواقع ولاية نيفادا الأمريكية للبيع على موقع  whisper homes الإلكتروني رغم أنه لا يزال قيد الإنشاء ومن المتوقع أن يكون جاهزا أواخر العام الجاري، حيث قام البائع بذلك ليتيح للمالك المستقبلي إجراء تعديلات تناسب تفضيلاته.

احصل على سايبر تراك مجانا 00

احصل على سايبر تراك مجانا

  وورد في الإعلان أن سعيد الحظ الذي سيشتري المنزل سيحصل على سيارة تسلا سايبر تراك بشكل مجاني، ولكن لم يذكر الموقع تفاصيل مواصفات سيارة تسلا المجانية ولكن يأمل المرء أن يحصل على النسخة عالية الأداء سايبر بيست والتي تمتلك قوة 845 حصان وهي الخيار الأمثل لهذا المكان وسط الطبيعة والرحلات الطويلة والمغامرات المثيرة.

 ويمكن لمالك المنزل أن يركن سيارته سايبرتراك المجانية في مرآب المنزل الذي يتسع لـ 6 سيارات مع توفر مساحة إضافية للدراجات النارية وعربات الغولف والثلج وغيرها.

ويوجد على السقف خلايا لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية، ويتيح ذلك شحن سايبر تراك وغيرها من السيارات الكهربائية، كما يمكن استخدام هذه الطاقة النظيفة تشغيل المنزل الفاخر الذي يأتي بمساحة 664 متر مربع على مساحة أرض واسعة وسط الطبيعية المذهلة المطلة على جبال سييرا نيفادا وبحيرة تاهو.

ويحتوي العقار الفاخر من 5 غرف نوم و6 حمامات ومطبخ واسع وغيرها من الغرف الإضافية للتخزين والترفيه مع شرفة كبيرة ومسبح وغيرها من وسائل الرفاهية.

ورغم أن سيارة تيسلا هدية مميزة ولكنها تبدو ضئيلة أمام المبلغ الضخم الذي سيتم دفعه مقابل المنزل الفاخر، ولكن في جميع الأحوال يعتبر هذا الإعلان بلا شك حيلة تسويقية ذكية لجذب الاهتمام والأنظار.

احصل على سايبر تراك مجانا 04

وكنا قد نشرنا خبرا في ديسمبر الماضي عن سعر تسلا سايبر ترك 2024، حيث تبدأ أسعار طرازي RWD و AWD من 60,990 دولار و79,990 دولار على التوالي، وأما سعر سايبر بيست فيبلغ 99,990 دولار.

شاهد أيضا

بـ 9000 دولار فقط.. هاتف يشبه سيارة تسلا سايبر تراك

هل تستطيع تسلا سايبرتراك تسلق المنحدرات الجبلية الصعبة

تيسلا سايبر تراك تمتلك زجاجا ضد الرصاص لكنه لا يتحمل الأغبياء

استبدل سيارة تسلا جديدة بسيارتك القديمة واحصل على شحن مجاني لمسافة 8000 كم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع