Search
Close this search box.

البسامي لشحن السيارات.. هل تريد نقل سيارتك؟

البسامي لشحن السيارات.. هل تريد نقل سيارتك؟

البسامي لشحن السيارات والبضائع تعد من أشهر شركات النقليات في السعودية ويوجد لديها الكثير من الفروع بالمملكة و4 في الدول المجاورة وسنتحدث عنها في هذه التقرير.

حيث توفر شركة البسامي خدمات شحن السيارات الجديدة والمستعملة والمعدات وقطع الغيار والبضائع وكل ما تحتاجه عمليات الشحن من إجراءات جمركية بالإضافة إلى خدمات لوجستية ، وتوفر البسامي شاحنات بسعات مختلفة لنقل الحمولات المختلفة حيث يوجد شاحنات لنقل سيارة واحدة وبالطبع هناك خيار يتيح نقل أكثر من سيارة دفعة واحدة في شاحنة وهناك أيضا خيار الشاحنات ذات المقطورات المقفلة لتحقيق حماية أكبر للسيارات التي يتم شحنها.

ويقدم موقع البسامي الإلكتروني للزبائن خدمات تمنحهم إمكانية طلب خدمة شحن لسيارته وإكمال العملية ودفع كلفة شحن السيارة إلكترونيا بالإضافة إلى “تتبع حالة الشحن للمركبة” وتجدها في الصفحة الرئيسية للموقع حيث كل ما عليك هو كتابة رقم الاتفاقية ورقم جوال المستلم والضغط على تتبع حالة الشحن.

ويمكنك الاستعلام عن أسعار الشحن لدى البسامي هاتفيا أو بالضغط على خدمة “طلب الشحن” من الصفحة الرئيسية لموقع البسامي ومن ثم “استعلام عن الأسعار” والتي تتغير بحسب تفاصيل الشحن (من ، إلى.. إلخ).

وعندما تأتي لحظة تسليم سيارتك لنقلها بإحدى شاحنات البسامي تذكر أن تقوم ببعض الأمور الهامة وهي أخذ أي شيء ثمين موجود داخل سيارتك مثل نقود أو جوال…إلخ ، ولا تنس أن تعطي سائق الشاحنة مفتاح سيارتك وتستطيع ترك رخصة السير وتأمين السيارة لتذهب معها في عملية الشحن ويتوجب كتابة تقرير يتضمن ملاحظات عن حالة السيارة وما تحتويه من خدوش أو أضرار .. إلخ ومن ثم اعتماده من الموظف المسؤول، ويفضل أن يكون ربع خزان وقود سيارتك ممتلئاً.

رقم البسامي الموحد لشحن السيارات

شركة البسامي للنقليات واحدة من شركات مجموعة أعمال البسامي الدولية ولديها 52 فرعا في السعودية و4 فروع في دوار مجاورة (الاردن وسلطنة عمان ودبي والشارقة) ويمكنك التواصل مع البسامي على الرقم الموحد 00966920005353  للاستفسارات والشكاوي وطلب رقم الفرع الأقرب إليك.

شاهد أيضا

البرية لنقل السيارات في السعودية.. الفروع والهواتف

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع