Search
Close this search box.

بطل الفورمولا 1 ماكس فيرستابين يستعرض على متن أقوى هوندا CRV

ماكس فيرستابين

قدم بطل العالم في سباقات الفورمولا 1 السائق العالمي المحترف ماكس فيرستابين ( Max Verstappen ) استعراض درفت يليق به على متن نسخة رياضية خاصة وقوية جداً من هوندا CRV 2023 .

استعرض بطل العالم في الفورمولا 1 في عامي 2021 و 2022 ، وحالياً يتصدر بطولة سباقات الفورمولا 1 لموسم 2023 مع 119 نقطة ، قدراته في الدرفت التي تلهب أنفاس عشاق السرعة والاكشن مع نسخة سباقات خاصة من هوندا سي ار في ( Honda CRV ) قوتها 800 حصان .

سيارة هوندا CRV

شاهد فيديو استعراض درفت على متن هوندا CRV 2023 بقوة 800 حصان يقودها ماكس فيرستابين :

اسم السيارة التي قادها السائق الهولندي ماكس البالغ من العمر 25 عاماً Honda CR-V Hybrid Racer تم صنعها من قبل قسم هوندا بيرفورمانس ديفلوبمنت لدى شركة هوندا اليابانية ، وتم كشف عن سيارة السباق الخاصة هذه بشكل رسمي في شهر مارس الماضي من العام الحالي .

ميكانيكياً تعتمد سيارة هوندا للسباقات هذه على محرك V6 سعة 2,2 لتر يعمل على وقود السباقات ” ريس فيول ” ، ويأتي مع دعم من نظام هايبرد ، لتصل قوتها إلى 800 حصان ، وتطلبت هذه القوة الكبيرة إضافة فرامل بريمبو مستمدة من سيارة السباقات هوندا NSX GT3 مع دسك بريك في الأمام حجم 15 إنش وفي الخلف حجم 14 إنش ، وتأتي مع جناح خلفي ضخم يوفر قوة سفلية كبيرة .

هوندا CRV 2023

وتأتي نسخة السباقات هذه من سيارات CRV مع نظام تعليق أمامي يتضمن إطار أنبوبي ، و نظام تعليق خلفي Dallara IR-18 Indy ، وتسير على جنوط حجم 20 إنش عرضها في الأمام 10,5 إنش وفي الخلف 11 إنش .

هوندا CRV

وتعتبر هوندا CR-V Hybrid Racer عبارة عن مختبر بالنسبة لها ، لتتوصل الشركة إلى كيفية دمج الكهرباء وإدارة الطاقة والأداء في سيارات السباقات .

ستقدم هوندا سيارة CR-V Hybrid Racer في العديد من السباقات خلال سباق 2023 IndyCar ، وستتواجد في بعض الأحداث .

مقود سيارة سباقات

تأتي سيارة السباقات الهايبرد من هوندا CRV 2023 مع هيكل خارجي عريض وتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض وحصلت على جناح خلفي ضخم وأبواب تنفتح على شكل فراشة لتظهر مقصورة سيارة السباق ، وتم صنع النصف السفلي من الهيكل من الـ كاربون فايبر أما الجزء العلوي مصنوع من الفولاذ .

شاهد تجربتنا المفصلة مع نيسان زد 2023 جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع