Search
Close this search box.

بـ 9000 دولار فقط.. هاتف يشبه سيارة تسلا سايبر تراك

بـ 9000 دولار فقط.. هاتف يشبه سيارة تسلا سايبر تراك

كشفت شركة (كافيار – Caviar) العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة المتخصصة في الهواتف ايفون وسامسونج المعدلة، والتي يقع مقرها في دبي عن مجموعة من أحدث طرازاتها المستقبلية ومن بينها هاتف (سامسونج اس 24 الترا – Samsung S24 Ultra) بتصميم مستوحى أو يشبه السيارة الأمريكية الكهربائية تسلا سايبر تراك.

بـ 9000 دولار فقط.. هاتف يشبه سيارة تسلا سايبر تراك

حيث كما ترون يشبه هاتف سامسونج اس 24 الترا المعدل سيارة سايبر تراك الكهربائية بشكل واضح، ونرى تقليد للزجاج الأمامي وفتحة السقف والمصابيح الأمامية والخلفية وغيرها من أجزاء سايبرتراك على الهاتف الفاخر.

 لكن ما يثير الدهشة أكثر أن شركة كافيار أعلنت أن الزبون الراغب في الحصول على هذا الهاتف يتوجب عليه دفع حوالي 9 آلاف أو تحديدا 8,770 دولار أي مايعادل 33 ألف ريال سعودي.

ورغم أن التعديل الغريب الذي حصل عليه الهاتف ليس مجرد غطاء عادي وإنما هيكل كامل لهاتف مميز، ولكن هذا لا يعني أن السعر المرتفع لهذا الهاتف الفاخر يمكن تبريره بسهولة.

فيديو هاتف يشبه سيارة تسلا سايبر تراك

وكما ذكرنا في مقالة تم نشرها على موقع (UNBOXING GEEKS – أنبوكسنج جيكس) التابع لـ عرب جي تي، كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن جهاز جالكسي سامسونج اس 24 الترا الأصلي وأجهزة أخرى ضمن فعاليات مؤتمر Unpacked 2024 بمدينة سان خوسيه في كاليفورنيا الأمريكية، وهو مزود بميزة الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، مع قلم S-Pen الذكي.

ويعمل جهاز سامسونج  جالكسي اس 24 الترا بنظام أندرويد 14 وهو الأجدد مع واجهة OneUI 6.1 الحديثة، مع شريحة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 For Galaxy المتطورة بمعمارية 4 نانومتر، ويمتلك الهاتف معالج الرسوميات Adreno 750 بسرعة 1 جيجاهرتز لأول مرة، وحصل الهاتف على ذاكرة LPDDR5X بحجم 12 جيجابايت، وتخزين UFS 4.0 بحجم 256/512 جيجابايت مع نسخة 1 تيرابايت، وتبلغ دقة عدسة التصوير الرئيسية 200 ميغا بكسل.

ويدعم هاتف جالكسي اس 24 الترا الأصلي أحدث طبقات الحماية Armor من كورنينغ غوريلا مع إطار التيتانيوم فائق الصلابة ومعيار IP68 لمقاومة الغبار والماء، ويبلغ مقاس الشاشة 6.8 بوصة وهي من نوع Dynamic LTPO AMOLED 2X وبدقة WQHD+ وسطوع يبلغ 2600 شمعة في المتر المربع، وتردد متغير بين 1 إلى 120 هرتز.

شاهد أيضا

رام TRX هينيسي تسابق شاحنة تسلا سايبر ترك لتكون النتيجة حماسية

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع