Search
Close this search box.

تاجر سيارات في اليابان يفاجأ العالم بـ سعر بوغاتي شنتوديتشي

حصلنا اليوم على معلومة صادمة تكشف عن سعر غير متوقع لـ سيارة بوغاتي شنتوديتشي ( Bugatti Centodieci ) النادرة لدى تاجر سيارات في اليابان ، قبل أن يستلمها من بوغاتي .

وكما يذكر بعضكم ستصنع شركة بوغاتي الفرنسية التي أصبحت من مُلك الشركة الكرواتية ريماك بدلاً من مجموعة VW الألمانية 10 نسخة في العالم من سيارات شنتوديتشي الخاصة للغاية ، واحدة منها تم بيعها إلى لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو ، وتم بيع باقي النسخ أيضاً قبل إنتاجها .

واليوم توفرت لدينا معلومات مهمة بالنسبة لأي شخص مهتم بامتلاك واحدة من أندر سيارات بوغاتي جديدة ، ولكنه خسر الفرصة لحجز نسخته من الصانع الفرنسي ، حيث أعلن تاجر سيارات في اليابان عن سعر بوغاتي شنتوديتشي لديه قبل أن يستلمها !

هذا التجار الذي حول أجدد سيارات بوغاتي إلى استثمار مالي أعلن أنه سيبيعها قبل أن يستلمها مقابل ثروة مالية يبلغ قدرها 14 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 52,5 مليون ريال سعودي ! ليحقق ربح مالي قدره أكثر من 4,5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 16,875,000 ريال سعودي .

حيث كان سعر سيارة بوغاتي شنتوديتشي من الشركة عندما ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش خلال شهر أغسطس من سنة 2019 كان يبلغ 9,4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 35,250,000 ريال سعودي .

من باب التذكير هذه مواصفات بوغاتي شنتوديتشي الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الفرنسية الخارقة الحصرية الإنتاج على محرك 16 سلندر على شكل حرف W سعة 6 لترات مع 4 شواحن توربينية يولد قوة 1,577 ( 1,600 حصان أوروبي PS ) ، لتتسارع هذه البوغاتي الجديدة من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2,4 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 6,1 ثانية ، وتحتاج إلى 13,1 ثانية لتصل إلى سرعة 300 كم/س . أما سرعتها القصوى فتبلغ 380 كم/س .

بعيداً عن الربح المالي الذي قد يحققه تاجر سيارات في اليابان ، معظم السيارات النادرة يزداد سعرها بعد استلامها من قبل مالكها الأول ، فهي تعتبر تحفه فنية واستثمار مالي قوي بالنسبة لأي شخص يمتلكها .

من باب تذكيركم سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة سيارة بوغاتي شيرون .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع