Search
Close this search box.

تاكسي لندن للبيع بسعر يليق بمقدار فخامته

تاكسي لندن للبيع بسعر يليق بمقدار الفخامة التي حصل عليها بعد تعديله من قبل شوكة خان ديزاين ( Kahn Design ) هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر .

قبل استعراض سعر هذه السيارة الفخمة التي تعمل بوظيفة سيارة أجرة ، نود تذكيركم بإحدى حلقات برنامجة توب 5 ( Top 5 ) التي عرفناكم من خلالها على أشهر سيارات تاكسي في العالم .

شركة التعديل خان ديزاين التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها كشفت عن مشروع جديد يركز على التعديلات المرئية التي وضعت على واحدة من سيارات التاكسي المخصصة للسير على العاصمة البريطانية لندن .

في الواقع ، هذه ليست المرة الأولى التي تتورط فيها شركة خان المتخصصة بتعديل سيارات بـ بوضع لمساتها على سيارة أجرة لندن ، في عام 2018 ، قدمت الشركة نسخة متطورة من سيارة تاكسي TX4 قبل وصول خليفتها الحالية طراز TX5 .

تاكسي لندن للبيع من شركة خان الذي نعرفكم عليها يعتمد علي سيارة TX5 الأحدث وترتدي اسم Farelady ، تتميز هذه السيارة الجديدة بمظهر أكثر حداثة وميزات فاخرة ربما تتجاوز ما تتوقع رؤيته في سيارة أجرة .

بدءاً من الخارج ، تحصل TX5 ، سيارة الأجرة في مدينة الضباب ، على شبك أمامي مستوحى من مرسيدس مايباخ ولمسات أصغر أخرى للواجهة الأمامية ، هناك أيضاً جناح على السقف لكنه لا يخدم أي من الوظائف الديناميكية الهوائية ، إنه موجود لأسباب جمالية بحتة .

تكتمل مجموعة التعديلات الشكلية على سيارة تاكسي لندن مع اطارات خفيفة الوزن بتصميم مميز أحجام متداخلة مقاس 18 إنش في الأمام و 19 إنش في الخلف .

كما تحظى المقصورة بمستوى من الاهتمام مثل جميع سيارات خان المعدلة سابقاً ، حيث تقول الشركة إن تصميم المقاعد مستوحى من بوغاتي تشيرون ( Bugatti Chiron ) وهناك أيضاً بطانة سقف مع مجموعة من الأضواء مثل النجوم ، وهي ميزة نعرفها من رولز رويس ( Rolls Royce ) ، تجدر الإشارة أيضاً إلى ترقيات أخرى تتضمن شحن الهاتف اللاسلكي وإضاءة LED المحيطة القابلة للتحويل ومنافذ شحن USB إضافية .

هناك أخبار سيئة يبدأ سعر تاكسي لندن معدل من شركة خان ديزاين من 99 ألف باوند استرليني أي ما يعادل 121 ألف دولار أمريكي أو 453,750 ريال سعودي ، يمكنك الحصول عليها بألوان الأسود والأزرق والفضي والرمادي والأخضر مع مجموعة كبيرة من الخيارات الداخلية المتاحة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع