Search
Close this search box.

تطبيق MyChevrolet يسرب أهم مواصفات جمس همر 2022 الغامضة حتى الآن

يبدو أن تطبيق MyChevrolet كشف ما تخفيه جنرال موتورز حول أهم مواصفات جمس همر 2022 ، مركبة البيك اب الكهربائية بالكامل التي ستنافس كلاً من ؛ تسلا سايبرتراك ، و ريفيان R1T ، و فورد اف 150 لايتنينج .

عندما كشفت شركة جنرال موتورز الأمريكية عن طراز جي ام سي همر اي في ( GMC Hummer EV ) ، قُدر نطاق المسافة التي تستطيع هذه الشاحنة الكهربائية قطعها بالشحنة الواحدة برقم يزيد عن 563 كم ( 350 ميل ) ، ولم يتم حتى الآن إعلان هذا الرقم بشكل رسمي .

ولكن يبدو أن الرقم الحقيقي الذي يوضح قدرات همر 2022 جديدة الكهربائية مختلف عن تصريحات جنرال موتورز السابقة ، وأقل منها !

جاء التسريب في المواصفات من تطبيق MyChevrolet ، الذي اكتشفه مستخدم BahamaTodd من HummerChat مع لقطات الشاشة ، ليتم نشر معلومة مهمة بالخطأ تعلن أن بيك اب همر الكهربائي يستطيع قطع مسافة 537,5 كم ( 334 ميل ) عندما تكون طاقة البطاريات 100% .

وهذه المعلومة تعتمد على تسريبات عبر التطبيق على حسب ما نشر على الانترنت ولا يوجد شيء رسمي ، حيث أن وكالة حماية البيئة لم تطلق النطاق المقدر لـ شاحنة جي ام سي همر EV الجديدة .

والآن وقبل أن تستخدم هاتفك وتتحقق مما إذا كانت المعلومات موجودة بالفعل ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن المعلومات جاءت بعد أن تمت ترقية التطبيق على جهاز ايفون إلى أحدث إصدار 5.7.0 .

وبعيداً عن التسريبات التي تحيط بمدى قطع المسافة التي تستطيع همر جديدة الوصول لها بالشحنة الكهربائية الواحدة كما نشر بشكل غير رسمي على تطبيق MyChevrolet ، نود نود تذكيركم أن هذا الطراز الجديد يعتمد على 3 محركات كهربائية توفر قوة ألف حصان و 15,592 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3 ثواني .

وسبق وأعلنت جنرال موتورز أن سعر جمس همر جديدة سيبدأ من 79,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 299,981 ريال سعودي ، وحصدت طلبات شراء هائلة قبل توفر للبيع في الأسواق .

من باب التذكير كانت آخر تجاربنا مع سيارات كهربائية برفقة i4 M50 2022 أول سيارة بي ام دبليو كهربائية مع شارة M .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع