Search
Close this search box.

سبب يصعب تصديقه وراء إيقاف إنتاج سيارات مرسيدس بنز جديدة في الهند

حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن إيقاف إنتاج سيارات مرسيدس بنز جديدة في الهند بشكل مؤقت لسبب لن يتوقعه أي واحد منكم ، فهو بعيد عن عالم السياسية وأزمة أوكرانيا وروسيا التي ترتب عليها نقص عالمي في سلسلة توريد القطع ، كما لا علاقة له بالكوارث الطبيعية .

وقد يعتقد البعض أن هذا القرار قد يكون على أثر أزمة نقص أشباه الموصلات العالمية بعد كارثة كورونا ، التي أجبرت صانعي السيارات على التباطؤ في بعض خطوط التجميع أو تركيب سيارات ذات ميزات أقل يتم التحكم فيها إلكترونياً ، ولكن السبب شيء آخر .

تم إيقاف إنتاج سيارات مرسيدس بنز جديدة في تشاكان الهند بشكل مؤقت بشكل مؤقت لمدة 6 ساعات بعد العثور على نمر في هذه المنشأة الصناعية !

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن مرسيدس بنز هي أول شركة سيارات في العالم يواجه مشكله بتواجد نمر حقيقي داخل مصنع لها ، حيث شق النمر طريقه إلى المنشأة وتجول في الأنحاء لبضع ساعات ، وتسبب في بعض القلق والذعر للموظفين ، لكنه لم يتسبب بأي أذى سوى بإيقاف خطوط الإنتاج أثناء جولة هذا الحيوان المفترس ليتعرف على مكان تجميع سيارات بنز في الهند .

قادت إدارة غابات تشكان و Wildlife SOS عملية إنقاذ النمر المفقود والخائف ، وعثرت الفرق عليه في النهاية حول وحدة التصنيع وظلوا بالقرب من أكوام الصناديق والمنصات النقالة ، بمجرد أن ظل طويلاً بما فيه الكفاية ، تم تهدئة النمر من مسافة آمنة وسارع إلى الخروج من المصنع .

وفقاً لـ Wildlife SOS ، فإن النمر ذكر ويبلغ من العمر حوالي ثلاث سنوات ، استغرق الأمر حوالي أربع ساعات لاستكمال الإنقاذ ، وتوقفت عمليات المصنع مؤقتًا لمدة ست ساعات تقريباً ، ويخضع النمر الصغير حالياً للمراقبة الطبية قبل إطلاقه في البرية .

وفقًا لـ Wildlife SOS ربما توجه النمر إلى هذه المنطقة ، حيث يتم إنتاج سيارات مرسيدس بنز جديدة في ولاية ماهاراشترا الهندية التي تعتبر واحدة من الأماكن الأعلى كثافة في تواجد الفهود في العالم .

من باب المعرفة يقوم مصنع مرسيدس في الهند بتجميع سيارات ؛ سي كلاس ، و اي كلاس ، و اس كلاس ، و CLA ، و GLA ، و GLC ، و GLE ، و GLS ، ويقوم نفس المصنع بتصدير سيارات مرسيدس GLC إلى الولايات المتحدة منذ عام 2018 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع