Search
Close this search box.

سعر سيارة فيراري بوروسانجوي هذه أرخص من ميتسوبيشي ميراج

سعر سيارة فيراري بوروسانجوي

سعر سيارة فيراري بوروسانجوي جديدة التي سنتحدث عنها ضمن هذا الخبر أرخص من تكلفة شراء ميتسوبيشي ميراج !

قبل كل شيء نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وعرفكم على بوروسانجوي ( Purosangue ) أفخم وأكبر سيارة فيراري عندما جرب قيادتها في أجواء متجمدة بالقرب من جبال الألب في ايطاليا .

سعر سيارة فيراري بوروسانجوي جديدة

ولكن يصعب تصديق أن سيارة فيراري 2024 جديدة ، التي تمثل فئة جديدة تحتوي على 4 كراسي و 4 أبواب والتي أغلق باب طلب الشراء المسبق لها من كُثرت الحجوزات المسبقة ، ستكون أرخص من سعر ميتسوبيشي ميراج جديدة ! بالحقيقة نحن نتحدث عن مجسم مصغر من سيارة فيراري بوروسانجوي 2024 وليس عن سيارة حقيقة حيث أن سعر سيارة فيراري بوروسانجوي جديدة يبدأ في السوق العالمي من 398,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,493,812 ريال سعودي .

فيراري 2024

حجم المجسم المرفقة صورة ضمن هذا الخبر 1:8 ويُظهر تفاصيل تصميم أول سيارة فيراري في العالم تحتوي على 4 أبواب ، وتم تقديمه من قبل Amalgam ومن المخطط إنتاج 199 نسخة من مجسم السيارة هذه .

تم تصميم كل قطعة من النموذج يدوياً بواسطة فريق صغير يستخدم أفضل المواد لربط هذه النماذج معاً ، وتطوير هذا النموذج استغرق أكثر من 3000 ساعة ، وتتم عملية بناء المجسم الواحد أكثر من 300 ساعة ، مما يؤكد الاهتمام بالتفاصيل التي تدخل في كل قطعة .

مقود فيراري

إذا كنت تريد الحصول على نسخة من هذا المجسم لتضعه على مكتبك فقد ترغب في إعادة التفكير في هذا القرار ، حيث أن المجسم كبير بشكل مدهش ويبلغ طوله أكثر من 24 إنش ، ستوفر Amalgam للعملاء الفرصة لتخصيص طرازهم وحتى مطابقته مع فيراري بوروسانجوي الخاصة بهم في حال قاموا بطلب السيارة الحقيقية .

 

وبالتأكيد معظمكم يرغب بمعرفة سعر سيارة فيراري بوروسانجوي هذه الأرخص من ميتسوبيشي ميراج ، يبلغ ثمن هذا المجسم 15,995 دولار أمريكي أو ما يعادل 59,981 ريال سعودي .

بعيداً عن المجسم تعتمد فيراري بوروسانجوي 2024 الحقيقية على محرك V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 715 حصان و 716 نيوتن متر من عزم دوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات دبل كلتش .

تتسارع سيارة الدفع الخلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3,3 ثانية ، و من السكون وصولاً إلى سرعة 200 كم/س في 10,6 ثانية ، وتزيد سرعتها القصوى عن 310 كم/س .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع