Search
Close this search box.

سيارات مرسيدس جي كلاس وتسريبات عن تأخير تسيلم الجديد منها

حققت سيارات مرسيدس جي كلاس رقماً قياسياً جديداً في المبيعات العام الماضي ، بعد أن تمكن مرسيدس بنز من بيع ما يزيد قليلاً عن 41 ألف نسخة من هذا الطراز الصندوقي الشكل .

وفقاً لتقرير غير رسمي تم نشره من قبل MBPassionBlog يزعم أنه في حال كنت ترغب بالحصول على جي كلاس جديد قد تنتظر لفترة زمنية طويلة .

ووضح التقرير الصحفي الغير مؤكد أن مرسيدس بنز أغلقت باب طلبات الشراء المسبق لـ طراز الـ SUV هذا ، وبالإضافة إلى ذلك قامت الشركة الألمانية بتمديد مواعيد التسليم المزعومة إلى الربع الأخير من سنة 2024 ، أي ما يقرب ثلاث سنوات من الآن .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي حصلت سيارات مرسيدس جي كلاس على تجديدات تم الكشف عنها في سنة 2019 ، لكنها على وشك الخضوع لعملية تحديث فيس لفت ، والتي يمكن أن تساهم في وقف الطلب وتأخير التسليم .

يتوقع توفير تحديث بسيط على طراز جي كلاس ، سيشمل التصميم الخارجي ، كما سيصل إلى الداخلية التي قد تتلقى النسخة المحدثة من نظام MBUX لترفيه والمعلومات ، وشاشات كبيرة ، وتقنيات جديدة مستمدة من مرسيدس اس كلاس 2022 .

حتى الآن لم تعلق مرسيدس بنز على هذا التقرير الصحفي الغير رسمي ، مما يعني أنها لم تؤكد المعلومات أو تنفي صحتها .

إذا أثبتت جي كلاس أنها تحظى بشعبية كبيرة خلال هذا العام كما فعلت في الماضي ، فيمكن أن تركز مرسيدس بنز في تلبية الطلب ، فهذه ليست أسوأ مشكله ، ولكننا نعلم أن توجه جميع شركات تصنيع السيارات في الوقت الراهن يهدف نحو توفير سيارات كهربائية بالكامل .

وكما يذكر العديد منكم شهدت فعاليات معرض ميونيخ للسيارات 2021 خلال سبتمبر الماضي على إطلاق مرسيدس EQG الاختبارية التي مثلت فئة جي كلاس كهربائية بالكامل ، ولم يتم الحديث عن مواصفاتها الميكانيكية .

وبعيداً عن المعلومات الصحفية الغير رسمية عن طراز جي كلاس ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طراز مرسيدس الصندوقي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع