Search
Close this search box.

سيارة بي ام دبليو التي قُتل فيها توباك معروضة للبيع بسعر مذهل!

سيارة بي إم دبليو التي قُتل فيها توباك معروضة للبيع بسعر مذهل! 1

تبحث سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 1996 التي قُتل فيها مغني الراب الشهير “توباك شاكور” عن مالك جديد، لكنها معروضة بسعر مذهل لن تُصدقه.

ظهرت سيارة توباك الـ بي ام دبليو 750iL لأول مرة في يناير 2020 عندما تم عرضها للبيع عبر مزاد سيارات شهير في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية مقابل 1.75 مليون دولار.

ومع ذلك، لا تزال السيارة معروضة للبيع من نفس الوكيل في لاس فيغاس وبنفس السعر المطلوب، ويبدو أن أحدًا لم يهتم بها حتى الآن.

سيارة بي إم دبليو التي قُتل فيها توباك معروضة للبيع بسعر مذهل! 4

في حديث مع وسائل الإعلام في لاس فيغاس، قال المدير العام لمزاد سيليبرتي كارز، ريان هاميلتون، أن الاهتمام بالسيارة ارتفع خلال الأسبوعين الماضيين بعدما ظهر أن الشرطة بحثت في منزل رجل في نيفادا مرتبط بمقتل توباك.

فقد بحثت السلطات في منزل دوين ديفيس “كيفي دي”، عم أورلاندو أندرسون الذي كان منافسًا لـ توباك ويعتبر منذ فترة طويلة أحد أهم المشتبه بهم في قتل مغني الراب الشهير.

وقال هاميلتون: “لقد شهدنا الكثير من الاهتمام الدولي، وعادةً ما يكون هؤلاء هم المشترون الأكثر جدية. إن توباك وما فعله يعتبر ظاهرة عالمية”.

ذو صلة: سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً في تجربة قيادتنا الأولى

لم تُكتشف أهمية هذه السيارة إلا في عام 2017 تقريبًا. ويقول هاميلتون أن بعد أن تم إطلاق النار عليها في الهجوم المسلح الذي أودى بحياة توباك، تم إصلاحها ثم بيعها للجمهور.

بعد ذلك، تم بيع السيارة عدة مرات على مر السنين وظهرت لأول مرة على رادار المزاد الشهير في فبراير 2017 عندما تم عرضها للبيع مقابل 1.5 مليون دولار.

حاول مزاد سيليبرتي كارز بيع السيارة في برنامج “بون ستارز” التلفزيوني في عام 2018 ولكن الصفقة لم تتحقق.

ومن الواضح أن هواة تجميع السيارات ليسوا في عجلة من أمرهم لشراء السيارة التي أصيب فيها توباك شاكور، خاصة وأن العديد من الألواح الأصلية للهيكل تم إزالتها، مما يعني أنها في الأساس مجرد سيارة عادية من طراز 750iL لعام 1996.

من هو توباك شاكور؟

توباك أمارو شاكور (16 يونيو 1971 – 13 سبتمبر 1996)، المعروف بـ 2Pac، كان مغني راب أمريكي وممثل وشاعر. يُعتبر أحد أبرز الشخصيات في تاريخ موسيقى الراب، تميزت موسيقاه بمواضيع اجتماعية وسياسية عميقة، وكانت له تأثير كبير على الثقافة الأمريكية.

وُلد توباك في مدينة نيويورك، وبدأ حياته المهنية في العشرينات من عمره عندما انضم إلى فرقة Digital Underground. بعد فترة وجيزة، أصدر ألبومه الأول “2Pacalypse Now” في عام 1991.

وشهدت حياته الشخصية والمهنية العديد من التحديات، بما في ذلك العديد من الأحكام القضائية والعنف، وكان عضوًا بارزًا في تنافس الساحل الشرقي مقابل الساحل الغربي في موسيقى الهيب هوب خلال التسعينيات.

في 7 سبتمبر 1996، تعرض توباك لإطلاق النار في لاس فيغاس، نيفادا. وتوفي بسبب جروحه بعد ستة أيام في 13 سبتمبر في سن الخامسة والعشرين، ولم يتم حل جريمة قتله حتى الآن.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية بي ام دبليو اكس ام BMW XM

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع