Search
Close this search box.

سيارة تويوتا سيليكا مزودة بمحرك هوندا S2000 تنتظر من يشتريها

سنعرفكم اليوم على لوحة فنية في عالم تعديل السيارات نجمتها سيارة تويوتا سيليكا مزودة بمحرك هوندا S2000 تنتظر من يقوم بامتلاكها فهي سيارة قديمة معدلة معروضة للبيع على موقع اي باي ( eBay ) .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر على سيليكا 1977 لكنها لا تشبه أي واحدة من سيارات سيليكا القديمة الأخرى التي تم إنتاجها من شهر ديسمبر في سنة 1970 حتى شهر ابريل من سنة 2006 ، حيث تم ترميمها بالكامل وتعديلها بشكل شامل .

في منتصف سنة 2020 أعلن مالك هذه السيارة الذي لم يكشف عن اسمه بحصوله عليها في سنة 2010 ، واكتشف أن الصدأ منتشر فيها بشكل كثيف ، ولكنها كانت مزودة منذ ذلك الوقت بـ محرك هوندا S2000 ، تم إزالته لإصلاح جميع الأقسام الصدئة قبل إعادته من جديد مع قطع تزويد جديدة .

مع إصلاح دعائم سيارة تويوتا سيليكا مزودة بمحرك هوندا S2000 ، تمت إعادة تجميع كل شيء معاً وتركيب مجموعة من القطع المتوهجة ، كما تم إعادة طلاء السيارة باللون البنفسجي الذي يحمل اسم Midnight Purple III ، وهو اللون الذي اشتهرت به سيارة نيسان سكاي لاين R34 GT-R .

تم إجراء ترقيات أخرى مختلفة ،على سبيل المثال تتميز سيارة تويوتا قديمة هذه بحصولها على نظام تعليق هوائي الذي يتم التحكم فيه إلكترونياً مع صدمات Bilstein ، وقضبان تأرجح ما بعد البيع ، وبطانات جديدة من البولي يوريثان ، ومجموعة من اطارات BBS RS قياس 16 إنش مع عجلات Black Solar Rain .

ومن البداية ذكرنا أن تويوتا قديمة المعدلة هذه تعتمد على محرك هوندا S2000 ، مكون من 4 سلندر سعة 2,2 لتر تنفس طبيعي ، تم تعديله أيضاً ويتضمن العديد من الأجزاء الجديدة ،تتميز السيارة بامتلاكها قير عادي من 6 غيارات يتصل مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق من تويوتا AE86 .

تم المشاركة ببعض من اللقطات التي تظهر داخلية سيليكا معدلة ، ومن بين المزايا البارزة حصولها على ألواح أبواب ، وبطانة سقف ، وكونسول وسطي ، ولوحة عدادات مكسوة بالجلد المدبوغ ، وهناك أيضاً مجموعة من مقاعد Bridge Stadia Venus II ، ولمسات من ألياف الكربون الأرجواني ، وعجلة قيادة جديدة بثلاثة أذرع .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع