Search
Close this search box.

سيارة تويوتا كورولا 2023 سيدان تظهر رقمياً بنسخة جازو ريسينج

بعد مرور أيام معدودة على إطلاق تويوتا GR كورولا 2023 هاتشباك بشكل رسمي في أمريكا ، حصلنا اليوم على صورة رقمية تتخيل سيارة تويوتا كورولا 2023 سيدان تم تقديمها من قبل X-Tomi Design .

قدمت شركة تويوتا اليابانية اصدار جازو ريسينج ( Gazoo Racing ) اختصار GR الرياضي من سيارات كورولا على نسخة الهاتشباك فقط ، ولكن هذا لم يمنع من تخيل كيف قد يبدو شكل سيارة السيدان من هذا الطراز لو توفرت بشكل إنتاجي .

ولكن عالم التخيل متاح للجميع بفضل الشبكة العنكبوتية ، مما يجعلنا نعرض عليكم في بداية هذا الخبر صور رقمية ترسم بشكل ليس موجود على أرض الواقع سيارة تويوتا كورولا 2023 سيدان .

أصدر المصمم X-Tomi Design من المجر للتو الصورة التي تراها أعلاه وهي تصور نسخة كورولا جديدة باصدار GR رياضي ، من الواضح أنها تشترك في الواجهة الأمامية مع GR كورولا هاتشباك ، ولا يبدو أن شيئاً يتغير من العمود A pillar إلى العمود C pillar ، ولكن الجزء الخلفي هو المكان الذي تظهر فيه سيارة تويوتا كورولا 2023 سيدان GR الافتراضية بتصميمها الجديد .

لا توجد نظرة على النهاية الخلفية للتصميم الرقمي ، ومع ذلك حتى من هذه الزاوية ، يمكننا أن نقول أن هذا العرض الرقمي يعتمد على الأرجح على كورولا سيدان الحالية المتوفرة في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 20,175 دولار أمريكي أي ما يعادل 75,656 ريال سعودي ، ولكن يمكننا ملاحظة توفير جناح خلفي كبير ثابت يضاف إلى غطاء صندوق السيارة ليتناسب مع ما تقدمه GR كورولا هاتشباك .

مواصفات نسخة جازو ريسينج ( Gazoo Racing ) اختصار GR من كورولا هاتشباك :

تعتمد هذه السيارة اليابانية على محرك G16E-GTS مكون من 3 سلندر سعة 1,6 لتر توربو يولد قوة 300 حصان ( 304 حصان أوروبي PS ) و 370 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 غيارات ، وتعمل مع نظام دفع كلي للعجلات .

هذه الأرقام تجعل من نسخة GR تمتلك تقريباً ضعف قوة كورولا هاتشباك عادية التي تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين بقوة 168 حصان ( 170 حصان أوروبي PS ) و 205 نيوتن متر من عزم الدوران .

شاركونا رأيكم بالتصميم الرقمي التخيلي لـ سيارة تويوتا كورولا 2023 سيدان GR .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع