Search
Close this search box.

امرأة تركن سيارة رولز رويس كشف في جدار بحري ارتفاعه خمسة أقدام

سيارة رولز رويس الكشف

حصلنا على مجموعة من الصور التي توثق أغرب مكان وصلت له سيارة رولز رويس كشف عندما كانت تقودها امرأة في ولاية فلوريدا الأمريكية ، حيث علقت السيارة الانجليزية الفارهة في جدار بحري ارتفاعه خمسة أقدام عن الأرض !

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي صرحت امرأة تبلغ من العمر 66 عاماً إنها لا تتذكر الساعات التي سبقت وقوع حادث اصطدامها بسياج أفقي على جانب جدار بحري عندما كانت تجلس خلف مقود رولز رويس داون .

سيارة رولز رويس داون

وقع الحادث الغريب الذي راحت ضحيته واحدة من سيارات رولز رويس الفارهة في مدينة بالم بيتش بولاية فلوريدا الأمريكية يوم الجمعة 31 مارس الماضي حوالي الساعة السادسة مساءً ، حسب صحيفة بالم بيتش بوست .

قادت المرأة سيارتها الكشف عبر الممر ، وصعدت فوق الرصيف ، وتوجهت عبر العشب على طول الطريق ، ثم اصطدمت بتمثال يدعي أصحابه أنه قيمته 3 ملايين دولار أمريكي ! ومن ثم واصلت مسيرتها لتخترقت ما يبدو أنه سياج خرساني للمنظر الطبيعي على البحر لتستقر بسيارتها الكشف الفارهة بعد هذه الجولة الجنونية فوق الجدار الاستنادي على الشاطئ !

تمثال

وفقاً لصور الحادث نلاحظ أن عجلات سيارة رولز رويس كشف الأمامية وصلت إلى رمال الشاطئ وما زالت العجلات الخلفية فوق جدار يبلغ ارتفاعه خمسة أقدام ، لحسن الحظ لم يكن هناك أشخاص آخرون متورطون في الحادث ، وكانت حالة سائقة السيارة جيدة بما يكفي للتحدث إلى المحققين بعد هذا الحادث الغريب .

وقالت الشرطة إنها زعمت أنها لا تتذكر الساعات التي سبقت الحادث ، والغريب أنهم أضافوا أنها لا تبدو تحت تأثير الخمور ، فيما تم نقلها إلى مركز سانت ماري الطبي بعد الحادث .

على الرغم من عدم تحديد الحالة الدقيقة لـ سيارة داون ، إلا أن الصور توضح اصابات كبيرة في واجهتها الأمامية ، بما في ذلك الصدام والشبك ، بالإضافة إلى أن الجزء الخلفي من السيارة تضرر في هذا الحادث أيضاً .

سيارة رولز رويس

سبق وقام فريقنا بتجربة قيادة رولز رويس داون ، السيارة الكشف الفارهة التي كانت بداية ظهورها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2015 لتكون بديلة عن رولز رويس فانتوم دروب هيد كوبيه .

تم بيع آخر سيارات رولز رويس داون في السوق الأمريكي خلال عام 2021 بـ سعر يبدأ من حوالي 360 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,350,000 ريال سعودي .

رولز-رويس-داون-جديدة_0

المواصفات الميكانيكية لـ رولز رويس داون ( Rolls Royce Dawn ) :

تعتمد هذه السيارة الكشف الفخمة على محرك V12 سعة 6,6 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 563 حصان ( 571 حصان أوروبي PS ) و 820 نيوتن متر من عزم الدوران ، وفي نسخة داون بلاك بادج تصل القوة إلى 593 حصان ( 601 حصان أوروبي PS ) و 841 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل محرك هذا القصر المتحرك بـ قير اوتوماتيك ZF من 8 سرعات .

تتسارع هذه السيارة التي يبدأ وزن رولز رويس داون من 2560 كيلوغرام ، وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4.9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع