Search
Close this search box.

سيارة سوزوكي جيمني معدلة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة

سيارة سوزوكي جيمني معدلة

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً تُظهر سيارة سوزوكي جيمني معدلة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ، بعد أن زودت بـ عجلات ضخمة مناسبة لتحرك فوق أصعب التضاريس .

دائماً ما نعرض عليكم صوراً تُظهر سيارات سوزوكي جيمني معدلة تجذب جميع الأنظار نحوها ، ومعظمهم تجعل السيارة اليابانية تبدو وكأنها سيارات مرسيدس G63 AMG صغيرة الحجم .

غالباً ما تم انتقاد شركة سوزوكي اليابانية لعدم إعطاء الجيل الأحدث من سيارات جيمني ( Jimny ) محركاً أكثر جدية يوفر أرقام أداء أعلى ، ولكن شركات التعديل لم تبخل بتوفير تزويدات مناسبة لهذه السيارة اليابانية .

صور سيارة سوزوكي جيمني معدلة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة :

استناداً إلى هيكلها تم تصميم سوزوكي جيمني لتتصدى للطرق الوعرة ، وتحتوي على نظام تعليق مناسب لمساعدتها في مغامراتها على الطرق الوعرة ، بالإضافة إلى مجموعة اطارات جديدة ملفوفة حول جنوط مناسبة للقيام باستعراض اوف رود ، وتم توفير هذه التعديلات من قبل شركة LS Motor .

تأتي سيارة جيمني هذه مع لون أخضر فاقع يتضمن خطوطاً باللون الأسود وأقواس عجلات سوداء عريضة ، ونلاحظ أن واجهتها الأمامية حصلت على تفاصيل وأجزاء تجعلها مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ، وتفاصيل وأجزاء خاصة بتعديل نظام التعليق وزيادة ارتفاع هذه السيارة عن الأرض .

أما بالنسبة للقوة النارية ، فسيتعين عليك التعامل مع المزيد من القوة .

محرك معدل

نود تذكيرك بـ تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جيمني معدلة تعتقد نفسها مرسيدس جي 63 :

يجدر الإشارة إلى أن شركة سوزوكي اليابانية كشفت خلال بداية عام 2023 الحالي عن سيارة جيمني 5 أبواب في الهند أطول من نسخة الثلاثة أبواب ، وتعتمد هذه السيارة ميكانيكياً على محرك بنزين خفيف هجين سعة 1.5 لتر ينتج 104 حصان ( 105 حصان أوروبي PS ) و 134 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 4 سرعات أو قير عادي من 5 سرعات ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات ، ومن المقرر أن تبدأ عملية إنتاجها في شهر مايو في مصنع Gurugram في شبه القارة الهندية ، وسيتم إطلاقها في إفريقيا وأمريكا اللاتينية وربما أستراليا لاحقاً إن شاء الله .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على سيارة سوزوكي جيمني معدلة مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة .

قد يهمك : هذه أرخص سيارة برابوس جي كلاس في دبي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع