Search
Close this search box.

سيارة قديمة معدلة معروضة للبيع مع بدي مرسيدس و محرك فورد V8

عشاق التميز والغرابة سنعرفكم اليوم على سيارة قديمة معدلة معروضة للبيع على موقع اي باي ، تأتي مع بدي مرسيدس بنز و محرك فورد V8 .

قد يكون الدخول إلى عالم رياضة السيارات مكلف جداً من ناحية مالية ويستغرق وقتاً طويلاً ، ولكن إذا كنت تريد أن لا تنفق الكثير من الأموال فقد وجدنا السيارة المناسبة لك .

صُممت نجمة هذا الخبر السيارة الرياضية المناسبة لاقتحام مضامير السباق من قبل شركة SHP Motorsports في المملكة المتحدة وهي مؤهلة للتنافس في العديد من سلاسل السباقات البريطانية المختلفة ، وما يجعلها مميزة حقاً هو بدي مرسيدس بنز .

نحن نتحدث عن سيارة قديمة معدلة متخفية أسفل هيكل مرسيدس وتعتمد على مكينة فورد V8 تم إدراجها للبيع في مزاد علني على موقع اي باي ( eBay ) .

مع هيكل مرسيدس قديمة أسود باللون المطفي ، وصدام أمامي يأتي بلمسات واضحة باللون الأخضر الفاقع ، ومن الجوانب هناك حواف رقيقة من الألواح الفولاذية واطارات رياضية عريضة محاطة بـ عجلات مناسبة لتحديات الدراج ريس ، ومن الخلف تم إضافة جناح ضخم باللون الأخضر .

وصولاً إلى داخلية هذه المقصورة تأتي مع قفص حماية متعدد النقاط مزود بأحواض أرضية من ألياف الكربون ولوحة عدادات من ألياف الكربون ، وتأتي مع كبسات شكلها مستمدة من عالم الطائرات تتضمن نظام إطفاء حريق كهربائي ، ومفتاح لإيقاف تشغيل المحرك .

كما تم تجهيز هذه السيارة بنظام تعليق معدل يتضمن 3 اتجاهات ، وتوجد أيضاً دعامات ومفاصل ، بينما يتم توفير الكبح من خلال بريك AP Racing مع 4 بستن في الأمام و دسك بريك حجم 320 × 34 ملم وحجم 280 × 20 ملم في الخلف .

ميكانيكياً تأتي سيارة قديمة معدلة معروضة للبيع مع بدي مرسيدس مع محرك فورد V8 سعة 5,8 لتر تم بناؤه بواسطة روش ريسينج ( Roush Racing ) تم ضبطه لإنتاج قوة 509 حصان و 678 نيوتن متر من عزم الدوران عند 5500 دورة في الدقيقة ، تتصل هذه المكينة مع قير من 5 غيارات مع قابض متعدد الألواح حجم 7.25 إنش وإرسال الطاقة من خلال ليمتد سليب دفرنشل نحو العجلات الخلفية .

بعيداً عن هذه السيارة غريبة عرضنا عليكم يوم أمس فيديو يوضح إطلاق أول متجر ايه ام جي في العالم من دبي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع