Search
Close this search box.

سيارة AMG SUV 2026 قادمة بقوة ألف حصان

AMG 2026

جذب أنظار عشاق السيارات تقرير صحفي يتحدث عن فرصة كبيرة لتقديم سيارة AMG SUV 2026 جديدة كهربائية بالكامل بقوة ألف حصان .

ربما تكون مرسيدس بنز قد ألغت سيارتها الغريبة مايباخ SUV التي ظهرت بنسخة اختبارية تدمج بين فئة سيارة سيدان مع سيارة SUV معاً ، ولكن من الواضح أنها تعمل على سيارة رياضية خاصة أخرى .

سيارة-مايباخ-SUV-سيدان-

تفيد تقارير غير رسمية نُشرت على Autocar أن ايه ام جي ( AMG ) تعمل على تطوير سيارة SUV كهربائية مخصصة بقوة حصانية مكونة من أربعة أرقام سيتم إطلاقها في عام 2026 ، ويُزعم أنها لن تكون مرتبطة بأي منتج حالي يحمل علامة بنز التجارية حيث سيتم دعمها بواسطة منصة AMG.EA القادمة .

يُقال إن سيارة AMG SUV 2026 قادمة ستكون كبيرة مثل Vision AMG الاختبارية تقريباً ، لذا توقع أن يبلغ طولها الإجمالي حوالي 200 إنش أو ما يعادل 5,080 ملم ، وقد تعتمد على قاعدة عجلات يبلغ طولها حوالي 118 إنش ما يعادل 2,997 ملم ، إن الحجم الضخم لسيارة SUV سيجعلها منافساً لـ سيارة لوتس اليترا ، التي سبق وجربها زميلنا مصعب شعشاعة ، كما أنها ستتحدى بورش كهربائية قادمة ذات 3 صفوف من كراسي الركاب ، وستنافس بشكل غير مباشر سيارة BMW XM هايبرد ذات الأداء العالي .

مجموعة صور مرسيدس Vision AMG الاختبارية :

تتوقع Autocar أن تقوم AMG بمعاينة سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات ( SUV ) الكهربائية الرائدة بنسخة اختبارية قبل تقديم نموذج إنتاجي في غضون عامين ، من غير الواضح عدد المحركات التي ستحتوي عليها السيارة القوية القادمة ، ولكن تم التخطيط لاثنين على الأقل لأن السيارة الكهربائية ستتلقى نظام الدفع الكلي للعجلات ، تم ذكر مهما كان عدد محركات هذه السيارة القادمة ستزيد قوتها الإجمالية عن ألف حصان كما نشرت المجلة البريطانية ، التي تستشهد بشخص مطلع على جدول أعمال AMG حول النموذج الغامض الذي يقدم ” مستوى جديد تماماً ” .

مرسيدس فيجن amg

يمكن أن يكون الطراز الذي لم يذكر اسمه بمثابة سيارة SUV مكافئة لـ سيارة Vision AMG ، والتي من المفترض أن تكون سيارة اختبارية تمهد الطريق لسيارة إنتاجية تكون خليفة كهربائي لـ سيارة AMG GT 4-Door Coupe التي تحمل اسماً معقداً ، ستكون سيارة السيدان أول سيارة أداء مخصصة من AMG منذ أن كانت SLS AMG Electric Drive عبارة عن تحويل من البنزين إلى الكهرباء .

تقول الشائعات إن مرسيدس تجري بالفعل تغييرات في مصنعها الألماني في شيندلفينجن لاستيعاب إنتاج السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، من المحتمل أن يتم بناؤها على نفس خط التجميع مثل سيارة السيدان الكهربائية عالية الأداء القادمة قبل سيارة AMG SUV 2026 .

نعيد ونكرر هذه تقارير صحفية غير رسمية ، فور توفر أي تصريحات رسمية تحسم مصير هذه الأخبار من مرسيدس بنز سنزودكم بها إن شاء الله .

نظرة عن قرب على سيارة G63 AMG 2025

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع