Search
Close this search box.

سيارة X5 M جديدة تظهر في صور رقمية على الانترنت

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي اليوم صور رقمية نُشرت على الانترنت تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة X5 M جديدة فيس لفت القادمة من شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية .

كما يعلم معظمكم نحن نتحدث عن التصميم الخارجي المتوقع لـ نسخة ام بور ( M Power ) ذات الأداء العالي من سيارات بي ام دبليو اكس 5 ( BMW X5 ) ، ونخص الجيل الرابع G05/G18 من سيارة SUV متوسطة الحجم فخمة التي كانت بداية إطلاقها في شهر يونيو السادس من سنة 2018 كموديل 2019 وستحصل X5 على تحديثات فيس لفت قادمة على سيارات 2013 منها .

والآن لخص حديثنا نسخة M Power ذات الأداء العالي ، هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة X5 M جديدة قادمة ، وآخر ما تحدثنا به عن سيارة 2023 فيس لفت المجددة هذه كانت في شهر ابريل الماضي عندما نُشرت صور تجسسية تُظهر شاشات بي ام دبليو X5 M 2023 ، وكان من الواضح أنها ستحمل العديد من الأجزاء المستمدة من شقيقتها الكهربائية بالكامل بي ام دبليو iX 2022 ، وستدعم نظام المعلومات والترفيه iDrive8 .

ومثل العادة تم نشر صور رقمية تخيلية لـ سيارة 2023 القادمة من قبل فريق Kolesa ، واعتمدوا بهذه التوقعات على أجدد صور تجسسية لنسخة تجارب من طراز بي ام دبليو اكس 5 ام ، والتي كانت مغطاة بأقل قدر من التمويهات الخارجية حتى الآن .

تصور التصاميم التخيلية سيارة كروس أوفر ذات مظهر رياضي مع تصميم جديد للشبك الأمامي يتضمن زاوية أكثر وشرائح من العمدان الأفقية ، يحيط بالشبك مصابيح أمامية رفيعة مطوية أسفل الحافة الأمامية لغطاء المحرك ، مما يزيد من مظهرها الجريء. يجعل التمويه على السيارة التجريبية من الصعب تحديد التصميم النهائي ، لكن التصاميم تستعرض التقاطع الذي يتميز بفتحة كبيرة للمصد السفلي محاطة بفتحات من الزاوية .

لم يتم التجسس كثيراً على السيارة الجديدة القادمة من الخلف مما جعل التصورات لا تُظهر الكثير من التغييرات ، وتتميز الكروس أوفر بمصابيح خلفية مجددة التصميم مع أضواء داخلية جديدة وقد يكون هناك تحديثات على الصدام الخلف ومشتت الهواء ، يصور التخيل الرقمي توفير 4 أنابيب اكزوزت بارزة من الخلف .

يجب ألا يتوقع العملاء أي تغييرات ميكانيكية على سيارة X5 M جديدة لتحتفظ باعتمادها على محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو يولد في الموديل الحالي قوة 600 حصان ( 608 حصان أوروبي PS ) و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتصل أرقام الأداء في نسخة كومبيتشن إلى 617 حصان ( 625 حصان أوروبي PS ) .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات بي ام دبليو :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع