Search
Close this search box.

شاحنة سلفرادو معدلة بقوة 602 حصان أصبحت أسرع من كامارو

سنعرفكم اليوم على شاحنة سلفرادو معدلة بقوة 602 حصان وتمتلك تسارع أفضل من سيارة العضلات الأمريكية كامارو V6 ، بعد أن تم تعديلها من قبل شركة Callaway .

ونود التنويه أن بيك اب شيفروليه سلفرادو (Chevrolet Silverado) الذي نتحدث عنه ضمن هذا الخبر يأتي بدون أي تعديل من شركة جنرال موتورز (General motors) ، مع محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

والآن لنتحدث عن التعديلات التي حصلت عليها هذه المركبة الأمريكية الصنع التي تنافس بالأساس بدون تزويد كلاً من ؛ فورد F-150 ، و رام 1500 ، و تويوتا تندرا ، حصلت على شاحنة سلفرادو معدلة من Callaway على سوبر تشارجر من نوع TVS R65 و انتر كولر لتصل قوة محرك 8 سلندر إلى 602 حصان 759 نيوتن متر من عزم الدوران .

وتشمل التغييرات الميكانيكية الأخرى نظام سحب هواء جديد عالي التدفق ، وعادم معدل ، وبرمجة حسب الطلب من Callaway.

هذه التعديلات جعلت بيك اب سلفرادو يتسارع بعد تعديله من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 4,3 ثانية بدلاً من 5,4 ثانية التي تحتاجها الشاحنة بدون تعديل ، لتكون شيفروليه سلفرادو معدلة تتسارع بمدة زمنية أفضل بمقدار 0,7 ثانية من سيارة العضلات الأمريكية شيفروليه كامارو V6 .

 

وتحتاج مركبة البيك سلفرادو V8 بدون أي تعديل إلى 13,9 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل ما يعادل 400 متر بسرعة تصل إلى 161 كم/س (100 ميل/س) ، وعند تعديلها تقطع نفس المسافة خلال 12,5 ثانية وبسرعة تصل إلى 182 كم/س (113 ميل/س) .

وفرت Callaway هذه الحزمة من التعديلات على طراز سلفرادو تريل بوس غمارتين ، التي تتوفر بنسخ ؛ RST ، و LTZ ، و هاي كانتري ، وجميع هذه الاصدارات تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

ومن الخارج تميزت شاحنة سلفرادو معدلة هذه بحصولها على أجزاء كربونية جديدة تضمنت غطاء محرك كربوني والشبك الأمامي ، وعتبات أبواب ألومنيوم جديدة ، كما وصل الألومنيوم أيضاً إلى دواسات البنزين والبريك في الداخلية حيث هناك أيضاً مقود مكسور بجلود الكنتارا ، ويمكن للعملاء الاختيار ما بين اطارات 20 إنش أو 22 إنش .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تكشف عن تكلفة هذه التعديلات على شيفروليه سلفرادو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع