Search
Close this search box.

شرطة ميشيغان قبضت على 7 لصوص سرقوا سيارات فورد سعرها 1,8 مليون

سيارات فورد

القت شرطة ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية القبض على 7 لصوص سرقوا سيارات فورد سعرها تقريباً 1,8 مليون دولار أمريكي .

السيارات التي سُرقت من مصنع فورد في ديترويت هي 16 نسخة من طراز فورد برونكو رابتر تبلغ قيمتهم بالتحديد 1,760,000 دولار أمريكي أو ما يعادل 6,600,000 ريال سعودي .

وفقاً لإدارة السلامة العامة في كانتون ، بدأ الضباط التحقيق في أكتوبر 2022 بعد سرقة العديد من سيارات فورد رابتر من مصنع فورد في البلدة ، ومع التحقيق اكتشفت السلطات ارتباط هذه الحادثة مع سرقة سيارات برونكو في ديربورن و وودهافن .

سيارة-فورد-برونكو-

تم استعادة 10 نسخ من سيارات برونكو المسروقة وظل عدد منهم محلياً في ولاية ميشيغان حيث تم اكتشافهم في ديترويت وفلينت ونورثفيل وغراند رابيدز . ومع ذلك ، غادر البعض الولاية حيث تم العثور عليهم في أماكن بعيدة مثل ألاسكا وأريزونا وتكساس .

ليس من الواضح على الفور كيف تم ضبط حلقة سرقة السيارات ، لكن إدارة شرطة مقاطعة أوكلاند بالإضافة إلى أقسام شرطة كانتون ونورثفيل ونوفي وفارمنجتون هيلز وويست بلومفيلد تمكنت في 15 أغسطس من إلقاء القبض على 7 أشخاص . قالت السلطات إنها استعادت خمس مركبات إضافية مسروقة – لم تكن من طرازات برونكو – بالإضافة إلى “مسدس AR” ومبلغ مالي قدره 28,426 دولار أمريكي وهي ” عائدات نقدية مشتبه بها من بيع السيارات المسروقة ” .

الشرطة الامريكية

من المدهش أن المشتبه بهم بالقيام في سرقة السيارات صغار السن حيث تتراوح أعمارهم بين 19 و 21 عاماً . إنهم يواجهون قائمة طويلة من التهم بما في ذلك استلام وإخفاء الممتلكات المسروقة بالإضافة إلى القيام بعمل إجرامي .

قد يهمك : اختبأ في صندوق نفايات..لص مهووس بسرقة سيارات الشرطة .

فورد-برونكو-2023-

بعيداً عن إلقاء القبض على 7 لصوص سرقوا سيارات فورد سعرها تقريباً 1,8 مليون دولار أمريكي ، نود تذكيركم بـ تجارب فريقنا في عرب جي تي مع فورد برونكو رابتر :

 

قد يهمك : مواصلة سرقة سيارات كيا بسبب تحدي تيك توك حتى بعد التحديث الأمني الأخير .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع