Search
Close this search box.

شكل مازدا 6 2023 جديدة كلياً مستمد رقمياً من سيارة CX-60

تم نشر صور تتوقع شكل مازدا 6 2023 جديدة كلياً بشكل رقمي ، وتستمد الهوية من أجدد سيارات مازدا 2023 طراز CX-60 الذي ظهر منذ أيام قليلة بشكل رسمي .

قدم حساب Sugar Design على موقع انستقرام صوراً رقمية تتخيل شكل الجيل الرابع الجديد كلياً القادم من سيارة السيدان اليابانية مازدا 6 ( Mazda 6 ) ، التي تنافس كلاً من ؛ هوندا اكورد ، و تويوتا كامري ، و هيونداي سوناتا ، و كيا K5 ، و نيسان التيما .

كما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء شهد الأسبوع الماضي على نشر صور سيارة مازدا CX-60 2023 الرسمية ، تمثل فئة SUV بلج ان هايبرد ، حجمها أكبر بقليل من مازدا CX-50 2022 التي تم الكشف عنها خلال العام الماضي .

الصور التي نشرت على الانستقرام تتوقع شكل مازدا 6 2023 جديدة كلياً لو حصلت على تصميم مستمد من سيارة CX-60 جديدة ، وبالتحديد الواجهة الأمامية ، ليتم توقع إضافة نفس الشبك الأمامي والأضواء الأمامية وفتحات التهوية والخطوط العريضة على سيارة السيدان القادمة .

بعيداً عن عالم التخيلات سبق وقدمت لنا شركة مازدا اليابانية طراز اختباري يرسم جزء من هوية التصميم الذي سيتم توفيره على سيارة 6 الجديدة كلياً ، حملت اسم مازدا فيجن كوبيه ، تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات في سنة 2017 .

لم تعلن شركة السيارات اليابانية حتى الآن موعد إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارات مازدا 6 ، ولكن من المتوقع أن تشهر الشهور المقبلة من سنة 2022 الحالية على ظهور طراز السيدان إن شاء الله .

وسبق وحصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات تشير إلى أن مازدا 6 جديدة موديل 2023 ستعمل بنظام دفع خلفي للعجلات ، مما يعني أنها ستعتمد على شاصي جديد مناسب لـ سيارة دفع خلفي بدلاً من الشاصي الحالي المناسب لـ سيارة السحب الأمامي .

بعيداً عن تخيل شكل مازدا 6 2023 جديدة كلياً ستتوفر السيارة القادمة بـ محركات 6 سلندر تعمل على البنزين والديزل ، من المحتمل أن تكون نفس التي تم الإعلان عنها في سيارة CX-60 جديدة ، إذا كان هذا هو الحال فيجب أن تتكون من محرك بنزين سعة 3 لترات مع نظام هجين خفيف بجهد 48 فولت ، ومحرك ديزل سعة 3,3 لتر مع تقنية هجينة خفيفة 48 فولت .

فور توفر معلومات رسمية عن الجيل الجديد من سيارات مازدا 6 سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع