Search
Close this search box.

صوت سيارة موستنج GTD 2025 المزودة بـ محرك V8 سوبر تشارج

سيارة موستنج GTD 2025

بعد أن شهد يوم الخميس الماضي إطلاق سيارة موستنج GTD 2025 جديدة حصلنا اليوم على فيديو تجسسي يرصد صوت سيارة العضلات الأمريكية التي تعتمد على محرك V8 سوبر تشارج بقوة 800 حصان .

قبل مشاهدة الفيديو نود تذكيركم بـ تجربة صهيب شعشاعة لـ أكثر سيارة فورد موستنج متطورة حتى الآن ضمن برنامج تغطية خاصة ، ليعرفكم على الجيل السابع من سيارات موستنج .

ارفع الصوت واستمع لـ صوت سيارة موستنج GTD 2025 جديدة كلياً :

على الرغم من أن نسخة GTD من سيارات فورد موستنج 2025 ستكون قانونية على الطرق العامة ، فمن الصعب إنكار أن وجود جناحها الخلفي العملاق وتوفير مقاعد السباق ريكارو في داخليتها بالإضافة إلى امتلاكها تقنيات رياضة السيارات المتقدمة تجعل منها سيارة رياضية مناسبة لاقتحام مضمار السباق ، وهذا بالتحديد ما أظهره الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر حيث أن البيئة المناسبة لهذه السيارة الجديدة هي حلبات السباق حتى لو كانت مرخصة للسير على الشوارع العادية .

تعتمد هذه النسخة من موستنج 2025 على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5,2 لتر سوبر تشارج يولد قوة 800 حصان ( 811 حصان أوروبي PS ) . ويولد المحرك ما يزيد على 7,500 دورة في الدقيقة .

موستنج GTD 2025

إن مساعدة المحرك على دفع موستنج جي تي دي إلى أوقات دورات جنونية حول العالم ( يتم استهداف وقت أقل من سبع دقائق لقطع حلبة نوربورغرينغ ) هي مكونات الهيكل المستمدة من موستنج GT3 لسباق السيارات . وهذا يعني وجود نظام تعليق شبه نشط مزود بتقنية تخميد الصمامات المتكيفة التي توفر معدلات زنبركية يتم تشغيلها هيدروليكياً وتعديل الارتفاع . وسيعمل نظام التعليق الأمامي ذو الذراع القصيرة والطويلة على تحسين الصلابة الجانبية ، في حين أن بنية ذراع الدفع والذراع المتأرجح في الخلف تعتمد على إطار فضائي أنبوبي مستوحى من رياضة السيارات .

فورد-موستنج-جي-تي-دي-2025-

تختبئ مكابح كاربون سيراميك من بريمبو الكبيرة خلف جنوط من الألومنيوم ( أو المغنيسيوم ) مقاس 20 إنش والتي سيتم لفها على اطارات عريضة ، بالتنسيق مع الديناميكيات الهوائية المتقدمة ، من المفترض أن يساعد كل ذلك سيارة موستنج GTD 2025 على البقاء ملتصقة بالطريق عبر المنعطفات .

وكما ذكرنا منذ أيام سعر نسخة GTD من فورد موستنج 2025 صادم بعض الشيء ويبدأ من 300 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,125,000 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع