Search
Close this search box.

صوراً تجسسية تظهر تصميم سيارة Kia Telluride 2020 بدون تمويهات

Kia Telluride

سبق وتحدثنا في أخبار قديمة عن كيا تيلورايد – Kia Telluride 2020 ، سيارة SUV إنتاجية قادمة كاملة الحجم مزودة بـ 3 صفوف من المقاعد وتستطيع نقل 8 أشخاص على متنها اتنافس كلاً من فولكس فاجن تيرامونت ، و فورد اكسبلورر ، و شيفروليه ترافيرس ، و هوندا بايلوت ، و دودج دورانجو .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على صوراً تجسسية تظهر تصميم سيارةKia Telluride  2020 الكورية القادمة بدون أي تمويهات تخفي هويتها الإنتاجية القادمة .

ولمن لا يعلم سبق ومهدت كيا موتورز الطريق نحو تصميم سيارة كيا تيلورايد 2020 الإنتاجية القادمة مع نسخة اختبارية التقى بها زميلنا مصعب شعشاعة في إطلاقها العالمي الأول ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2016 ، ومن خلال الصور التجسسية الجديدة التي حصلنا عليها اليوم والتي توضح ملامح سيارة Kia Telluride 2020 الإنتاجية القادمة تتشابه إلى حد كبير مع نسختها الاختبارية .

الاختلاف على ما يبدو بين تصميم كيا تيلورايد الإنتاجية مقارنة بالنسخة الاختبارية في تصميم المصابيح الأمامية والصادم الأمامي ، ومن الخلف يبدو واضحاً لنا حدوث تغييرات على تصميم مخارج العادم ، وحدوث تغييرات على حجم الزجاج الخلفي الذي أصبح أصغر على ما يبدو في نسخة الإنتاج التجاري .

وسبق وأخبارناكم متابعي موقعنا أن سيارة كيا تيلورايد 2020 ستقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها كيا سورينتو ، ويتوقع أن تعتمد هذه سيارة الـ SUV القادمة على شاصي مستعار من هونداي سنتافي 2019 ، ونرجح أن يكون قلبها النابض محرك 6 سلندر سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان (370 حصان اوروبي PS) و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير أوتوماتيك من 8 سرعات ، وستعمل السيارة القادمة بدون أي شك بنظام دفع رباعي للعجلات .

Kia-Telluride-Concept

كما هناك إشاعات ترجح توفر سيارة كيا تيلورايد القياسية بـ محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 235 حصان (238 حصان اوروبي PS) و 353 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تظهر سيارة Kia Telluride 2020 قبل إنتهاء العام الجاري ، وقد يتم بيعها في الأسواق خلال الربع الثاني من عام 2019 القادم إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع