Search
Close this search box.

صور بورش 911 2024 جديدة متطورة ميكانيكياً نُشرت رقمياً على الانترنت

مع بداية أسبوع جديد سنعرض عليكم اليوم صور بورش 911 2024 جديدة متطورة ميكانيكياً نُشرت بشكل رقمي تخيلي على الانترنت .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات بورش ( Porsche ) الألمانية :

بورش 911 GT3 RS 2023 سيارة جديدة متوحشة على الحلبات .

بورش ماكان GTS 2022 سيارة قوية وعملية .

أسرع سيارة بورش كايين إنتاجيه في العالم تخضع لتجربتنا المفصلة .

تشتهر شركة بورش بنهجها التطوري في تصميم سياراتها الإنتاجية من خلال توفير نسخ عديدة من كل سيارة بورش يتم صنعها ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسيارة الرياضية 911 ، ولكن كيف سيبدو شكل السيارة الرياضية الشهيرة عندما تصبح سيارة كهربائية بالكامل ؟ هذا ما سنستعرض تخيلاته في هذا التقرير .

صور بورش 911 2024 جديدة كهربائية بالكامل تخيلية :

أظهر المصمم المستقل نيكولاس فيجير ( Nicolas Vigier ) رؤيته لمستقبل سيارات 911 من شركة بورش في أحدث مشاريعه الرقمية التي تتوقع كيف قد يبدو شكل سيارة جديدة غير موجودة على أرض الواقع خلال الوقت الراهن .

كان هدف المصمم هو مزج الأشكال الأساسية الموجودة في سيارات بورش مع الأشكال القوية لقسم تصميم المنتجات الخاصة بورش ديزاين ( Porsche Design ) ، لتكون النتيجة الرقمية التخيلية سيارة رياضية كهربائية بسيطة مع لمسات تصميم مستقبلية . بينما قد يقول البعض أن هذا النموذج لم يتم التعرف عليه على الفور على أنه بورش ، فإن نظرة فاحصة تكشف الكثير من الإشارات إلى الماضي اللامع لشركة صناعة السيارات الرياضية .

يقول المصمم أن بورش 356 مستوحاة من الواجهة الأمامية ، وقد تم تصميم المظهر الجانبي والخلف لتحمل هوية الماضي من بورش 930 ولكن بهوية مستقبلية عصرية ، تم إضافة أضواء أمامية على بورش 911 جديدة كهربائية تخيلها بتصميم على شكل 4 نقاط LED مثبتة على الرفارف البارز قليلاً مما يجعل من الصعب التعرف عليها على أنها بورش ، كون جميع سيارات 911 مرتبطة بمصابيح أمامية بيضاوية الشكل .

وفقاً لـ صور بورش 911 2024 جديدة متطورة ميكانيكياً التخيلية نلاحظ إضافة لون أسود للحصول على لون ثنائي اللون ، مع مداخل تهوية كبيرة للمصد في المقدمة لتبريد الفرامل والبطارية ، ويتميز المظهر الجانبي بالتركيز على أكبر قدر من الديناميكية الهوائية مع قطعة واحدة من الزجاج وأعمدة مخفية تذكرنا بـ سيارات 911 تارجا التي تحمي المقصورة ذات المقعدين ، ووهناك تفصيل رائع آخر تتمثل في العجلات ذات تصميم تتضمن 6 قضبان باللون الأسود بتصميم مستقبلي مميز مستمد من السيارات الاختبارية .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن السيارة الكهربائية التخيلية أقصر بكثير من السيارة الرياضية الحالية المزودة بمحرك خلفي ، لأن مجموعة نقل الحركة الكهربائية لا تشغل نفس المساحة ، واحتفظ الصور الرقمية بمصابيح LED خلفية تغطي عرض السيارة بالكامل وتم دمجها مع مصد غائر ، يعرض الأخير جزءاً من العجلات الخلفية كمرجع إلى سيارة سباق 917 ، ويدمج مشتت هواء مع مصباح LED المنتصف للفرامل مستلهمه من سيارات سباقات الفورمولا 1 .

تصور نيكولاس فيجير أن بورش 911 هي سيارة كهربائية مزودة ببطاريات قابلة للتبديل مثبتة على الأرض ومحرك كهربائي خلف المقصورة ذات المقعدين ، كمشروع في وقت الفراغ لن يتجاوز مفهوم التخيلات الرقمية في وقت قريب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع