Search
Close this search box.

عشاق سيارات البيك اب عالية الأداء يبدو أن هناك رام قوية قادمة

بكب-رام-1500-RHO-2025-

عشاق سيارات البيك اب عالية الأداء يبدو أن هناك سيارة رام جديدة قادمة تمتلك قوة أكبر من شاحنة RHO 2025 الجديدة .

قبل أسبوع تم الكشف رسمياً عن سيارة رام 1500 RHO 2025 الرياضية الجديدة ، والتي لا تعتبر بديلة عن رام TRX ، ولكن من المفترض أن تكون الأعلى في الأداء بين سيارات رام جديدة عندما كُشف عنها !

رام-1500-RHO-2025-

ولله الحمد الوضع تغير حيث أن شخص مهم يعمل لدى شركة رام الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس نشر تصريح رسمي حماسي يشير إلى أن هناك سيارة رام جديدة قادمة تمتلك أداء أعلى من بيك اب رام RHO الجديد .هذه المعلومات تؤكد لعشاق سيارات البيك اب عالية الأداء أن هناك شاحنة جديدة قادمة أعلى من RHO .

كوننا نتحدث عن بيك اب رام جديد أعلى في الأداء من الشاحنة الجديدة التي ظهرت قبل أسبوع ، نود تذكيركم بـ مواصفات أجدد سيارات رام 2025 التي تعتبر في الوقت الراهن الأعلى في الأداء ، قبل إطلاق النجمة الأقوى منها .

سيارات البيك اب عالية الأداء

مواصفات سيارة رام 1500 RHO 2025 الميكانيكية :

تعتمد هذه الشاحنة على محرك هوريكان ( Hurricane ) من مجموعة ستيلانتس ، مكون من 6 اسطوانات سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 540 حصان و 706 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

ستتسارع سيارة RHO الجديدة من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 4,6 ثانية ، وتصل إلى سرعة 161 كم/س ( 100 ميل/س ) في 11,7 ثانية ، وتقطع ربع الميل في 13,1 ثانية بسرعة تصل إلى 169 كم/س ( 105 ميل/س ) .

رام جديدة

وفقاً للفيديو الترويجي الحماسي الذي نشر قبل أسبوع لـ رام 1500 RHO 2025 ، ظهرت دراجة فارغة تحتوي على رقم تم تركه فارغاً عمداً يشوق عشاق سيارات البيك اب عالية الأداء لـ رام تالية تحمل اسم مكون من ثلاثة أحرف .” هذا اقتباس من جيف سامرز ( Jeff Summers ) ، رئيس قسم الإعلانات في شركة رام ، الذي شارك منشوراً على لينكد ان ( LinkedIn ) يشرح فيه الفيديو بالتفصيل .

إنه ليس تأكيداً مباشراً لـ TRX جديدة قادمة ، لكنه يشير بوضوح إلى رام مستقبلية بقوة حصانية أكبر من RHO . لم تكن رام ملتزمة بهذا الموضوع حتى هذه اللحظة ، على الرغم من أن الشركة أوضحت أن RHO ليست بديلة عن شاحنة رام TRX . صرح تيم كونيسكيس ( Tim Kuniskis ) الرئيس التنفيذي في شركة رام أن اسم TRX ” موجود على الرف لبعض الوقت ” وقال إنه قد يتم استخدامه في المستقبل . من الغريب أن كونيسكيس قال نفس الشيء تقريباً عندما سئل عن دودج تشالنجر المستقبلية . ربما يكون الإبحار في مياه رام ودودج في عالم ما بعد هيمي أمراً صعباً بعض الشيء !

رام-1500-RHO-

ليس لدى رام أي تعليق رسمي بخصوص أي شيء ذكره سامرز في منشوره على LinkedIn ، أو على منشوره بشكل عام. لا أحد يستطيع أن يخمن ما إذا كنا سنحصل على المزيد من الأدلة للمضي قدماً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع