Search
Close this search box.

كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة كلياً

تويوتا كامري 2025

هذا كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة كلياً التي سيتم الكشف عنها وبشكل رسمي قبل نهاية العام الحالي إن شاء الله .

تم إطلاق الجيل الحالي من تويوتا كامري في عام 2017 ، وتستعد شركة صناعة السيارات اليابانية لاستبداله بجيل جديد كلياً سيتم الكشف عنه لأول مرة في 14 نوفمبر الحالي .

تم إطلاق تويوتا كامري لأول مرة في عام 1983، ولن تتوقف الشركة اليابانية عن استخدام الاسم حتى الآن . تعد سيارة السيدان هذه خامس أكثر السيارات مبيعاً في أمريكا ، ولن تغير تويوتا اسمها من أجل ذلك فقط .

سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة

نتوقع أن تقدم تويوتا العديد من خيارات الفئات في سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة كلياً مثل السيارة الحالية . لتتراوح من فئة LE ستاندر إلى نسخة XSE فل اوبشن التي تتصدر النطاق ، ونأمل أن تستمر المجموعة في توفير نسخة TRD الرياضية .

من الممكن أن يكون الإعلان التشويقي الغامض الذي تم نشره الشهر الماضي ، صورها ضمن هذا الخبر ، خاصة بـ كامري جديدة بالرغم من أن الواجهة الأمامية تتمتع بمظهر جديد يحاكي تصميم بريوس 2023 ، وخاصة المصابيح الأمامية ، ومن الممكن أن يكون هناك المزيد من أوجه التشابه . من الواضح تماماً أن الإعلان التشويقي الأحدث هو لـ سيارة كامري ، وسيكون لها مصابيح خلفية جديدة وموقع جديد لعلامة CAMRY النصية أعلى صندوق السيارة .

ليس من الواضح ما الذي سيعمل على تشغيل كامري الجديدة ، تُظهر أحدث صورة تشويقية صندوق السيارة بشارة HEV ، مما يشير إلى أن الإعداد الهجين الذي نشك في أنه هو خيار توليد القوة الوحيد . تقدم تويوتا السيارة الحالية بمحركات احتراق بحتة أيضاً ، ويجب أن يستمر طراز الجيل التالي في تقديم مزيج من الخيارات .

كامري-2025-

ومن الممكن أن تقدم تويوتا سيارة السيدان بمحرك Hybrid Max الذي يجمع بين محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر مزود بشاحن توربيني ومحركين كهربائيين ينتج قوة 340 حصان ، وهو نفس المستخدم في تويوتا كراون جديدة ، ويتصل مع قير اوتوماتيك من 6 سرعات .

ستعتمد سيارة تويوتا كامري 2025 جديدة كلياً على منصة TNGA-K ، والتي تدعم السيارة الحالية والعديد من المركبات الأخرى ، مثل كراون الجديدة . وستستمر السيارة في تقديم نظام الكلي للعجلات كخيار، وهو ما أضافته تويوتا إلى تشكيلة طراز عام 2020 .

يجب أن يبدأ سعر كامري 2025 بأقل من 30 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 112,500 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع