Search
Close this search box.

كم تتوقع أسعار ملابس مرسيدس مايباخ

كم تتوقع أسعار ملابس مرسيدس مايباخ ( Mercedes Maybach ) ؟ هذا بالتحديد ما سنكشفه لكم ضمن هذا التقرير ، وبالتأكيد السعر سيكون مرتفع ويليق باسم علامة مايباخ الأفخم لدى شركة مرسيدس بنز .

بعيداً عن عالم سيارات مايباخ الفخمة سنتحدث اليوم عن منتجات خط أزياء هذه العلامة التي تقدم منتجات مناسبة لكلا الجنسين النساء والرجال للطقس البارد والملابس .

قامت علامة مايباخ التجارية بتوسيع مجموعة Icon of Luxury من الملابس بهدف جذب جمهور أصغر سناً وواعٍ بالموضة ، وبالرغم من كونها علامة تجارية يربطها معظم الناس بالسيارات الفاخرة ولكن قطع ملابسها الجديدة مثيرة للاهتمام بالتأكيد وتشكل جزءاً من مجموعة اللحظات غير المتوقعة الجديدة وتتميز جميعها بشعارات وعلامات تجارية بارزة .

صور ملابس مرسيدس مايباخ

قد يهمك : سعر سياره مايباخ 2023 في السعودية .

تبدأ المجموعة مع The Zest I ، وهي سترة جلدية شتوية للرجال وجلد الخراف محشوة من البوليستر ومملوءة بالريش ، وهي متوفرة بأحجام من M إلى XXXL ولها قبعة أنيقة وأربعة جيوب كبيرة . قطعة أخرى من المجموعة هي The Leisure I ، والتي تتخذ شكل سترة مبطنة بين المواسم مصممة للرجال بثلاثة جيوب يمكن إغلاقها وشعار مايباخ غير ظاهر على الكم الأيسر .

كما تم تصميم جاكيت للرجل ، أطلق عليه اسم The Zeal I ، مصنوع من أكمام قطنية وباقي التفاصيل من مادة البولي أميد المملوءة بـ ريش الزغب ، يوجد أيضاً سترة هودي خفيفة الوزن لكلا الجنسين تحتوي على تفاصيل من القطن والبولي أميد .

تشمل ملابس مرسيدس مايباخ قطع أخرى من مجموعة Maybach The Glam I ، سترة نسائية عصرية ، و قميص بولو نسائي من Chic I ، و The Activity I ، وجيليه رجالي أنيق مصمم كـ ” رفيق كلاسيكي في الهواء الطلق ” .

بالنظر إلى أن الملابس تأتي من صانع السيارات الفاخرة ، فليس من المفاجئ أنها باهظة الثمن ، في الواقع توجه إلى موقع Maybach Luxury على الانترنت وستجد أن سترة The Activity I down تتكلف 690 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,587 ريال سعودي ، و تباع سترة مايباخ The Breather I مقابل 490 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,837 ريال سعودي ، أما سترة الشتاء The Zest I فستباع مقابل 3,790 دولار أمريكي أي ما يعادل 14,212 ريال سعودي .

قد يهمك : هل هذه أبشع سيارة مرسيدس مايباخ GLS 600 في العالم .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على أسعار ملابس مرسيدس مايباخ .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع