Search
Close this search box.

لاعب كرة قدم هو من امتلك أغلى سياره في العالم

أغلى سياره في العالم

حصلنا اليوم على معلومات تُعلن عن اسم الشخص الذي انفق مبلغ 28 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 105 مليون ريال سعودي مقابل امتلاك أغلى سياره في العالم .

ولمن لا يذكر سبق والتقى زميلنا صهيب شعشاعة بـ النسخة الثاني من رولز رويس بوت تيل ( Rolls Royce Boat Tail ) عندما تم إطلاقها لأول مرة ضمن فعاليات كين كورسو دي ليجانزا ، فيلا ديستي في ليك كومو ميلان ايطاليا خلال صيف 2022 . وكما سبق وأعلنت شركة رولز رويس الانجليزية أنها ستنتج 3 نسخ من طراز بوت تيل الحصري ، ظهرت نسختين منهما ، ويعتبر هذا الطراز أغلى سيارة جديدة في العالم حتى الآن .

سيارة-رولز-رويس-2023

النسخة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر هي النسخة الثانية التي اللون الذهبي الوردي حصل عليها لاعب كرة القدم الارجنتيني ماورو إيكاردي ( Mauro Icardi ) البالغ من العمر 30 عاماً وهو يلعب الآن لصالح نادي غلطة سراي ، بعد أن لعب مع انتر ميلان و باريس سان جيرمان و برشلونة و سامبدوريا وغيرهم من نوادي لكرة القدم .

لاعب كرة قدم

ولمن لا يذكر كان لون النسخة الأولى من سيارات رولز رويس بوت تيل أزرق ، واليوم نحن نتحدث عن النسخة الثانية ذات اللون الذهبي الوردي ، ولم تظهر حتى الآن النسخة الثالثة من هذه التحفة الفنية .

مواصفات أغلى سياره في العالم الميكانيكية :

تعتمد سيارة رولز رويس بوت تيل على محرك 12 سلندر على شكل حرف V سعة 6,7 لتر مع توين تيربو ، مستمد من شقيقتها سيارة رولز رويس فانتوم ، يولد قوة تتراوح بين 563 حصان و 600 حصان .

زجاج-رولز-رويس

نود تذكيرك : هذا هو شكل مفتاح أغلى سيارة جديدة في العالم .

من باب التذكير سحب سيارة رولز رويس بوت تيل لقب الأغلى من بوغاتي لا فواتور نوار ذات اللون الأسود اللامع الوحيدة في العالم التي كان سعرها 18.9 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 70,875,000 ريال سعودي .

كشفنا لكم ضمن هذا الخبر على اسم لاعب كرة القدم الذي أنفق ثروة ضخمة مقابل امتلاك أغلى سياره في العالم ، وفقاً لمعلومات تم نشرها على حساب luxury world في موقع انستقرام .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع