Search
Close this search box.

لامبورغيني هوراكان STJ سيارة V10 جديدة قادمة أعلى من نسخة STO

لامبورغيني هوراكان STJ

يبدو أن هناك لامبورغيني هوراكان STJ لتكون سيارة V10 جديدة قادمة ضمن فئة أعلى من سيارة هوراكان STO ، التي سبق وعرضنا تجربتنا المفصلة لها برفقة كريم ديب الذي وصفها بأنها ” أفضل سيارة هوراكان يمكن أن تقودها بحياتك ” .

من المحتمل أن تحصل سيارة لامبورغيني هوراكان ( Lamborghini Huracan ) على نسخة أخرى قبل أن تخرج من خطوط الإنتاج لدى الشركة الايطالية لتتقاعد مثل شقيقتها السابقة جالاردو . وفقاً لما تم نشره على موقع CarBuzz قامت شركة لامبورغيني بتسجيل اسم علامة هوراكان اس تي جيه ( Huracan STJ ) .

Lamborghini-huracan-STO

إذا كان علينا أن نخمن أول معلومات متعلقة بـ أجدد نسخة من سيارات هوراكان 2025 ، فمن المحتمل أن يكون الإصدار الجديد جاهزاً للحلبات والشوارع العامة أو إصداراً للحلبات فقط .

يشبه تصميم شعار STJ الموجود في براءة الاختراع شارة SVJ المستخدمة في الطراز الأكثر تركيزاً على الحلبات من سيارات افينتادور التي توقف إنتاجها .

يمكن أن تقع سيارة لامبورغيني هوراكان STJ بين سيارة هوراكان STO وسيارة السباق هوراكان GT3 ، مما يوفر أداءً على الحلبات مع حزمة أكثر راحة .

هوراكان STJ

ومن باب التذكير تعتمد هوراكان STO ، يختصر اسمها الجملة الايطالية سوبر تروفيو اومولوجاتو ( Super Trofeo Omologato )، ميكانيكياً على محرك V10 وسطي خلفي سعة 5,2 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة تصل إلى 631 حصان ( 640 حصان أوروبي PS ) و 565 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش .

تتسارع سيارة هوراكان STO التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3 ثواني ، وتتمكن من اجتياز مسافة ربع الميل في 10,5 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى 310 كم/س .

Lamborghini-huracan-STO-58-of-61

نرجح أن تعتمد سيارة هوراكان STJ الجديدة القادمة على نفس ميكانيك نسخة STO من سيارات هوراكان ولكن مع أرقام أداء أعلى .

أطلقت لامبورغيني سيارة هوراكان البديلة عن جالاردو قبل عقد من الزمن أي في عام 2014 ، حيث تستعد العلامة التجارية الإيطالية لاستبدالها بعد عام 2024 . من المؤكد أن خليفة هوراكان سيحتوي على محرك صغير الحجم ، على الأرجح محرك V8 توين تيربو مع تقنيات هايبرد .

صراع العملاقة بين بورش كايمان GT4 RS 2023 و لامبورغيني هوراكان STO في راس بـ راس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع