Search
Close this search box.

لقد علمنا متى ستظهر السيارة الخارقة الجديدة البديلة عن لامبورغيني هوراكان

السيارة الجديدة

توفرت لدينا الآن معلومات تُعلن عن موعد ظهور السيارة الخارقة الجديدة البديلة عن لامبورغيني هوراكان ( Lamborghini Huracan ) ، التي ستخرج من خطوط الإنتاج لتلحق بـ سيارة افنتادور ، التي تم استبدلها بـ لامبورغيني ريفويلتو 2024 .

أبواب-سيارة-لامبورجيني-ريفويلتو-

سيستمر بيع سيارات لامبورغيني هوراكان لمدة 12 شهراً تقريباً من الآن على الرغم من أن الإنتاج لن ينتهي إلا في وقت لاحق من هذا العام ، تمثل سيارة هوراكان STJ التي تم طرحها الشهر الماضي آخر اصدار من السيارة الايطالية الخارقة وآخر طراز لدى مجموعة فولكس فاجن يعتمد على محرك V10 تنفس طبيعي بعد خروج سيارة اودي ار 8 من خطوط الإنتاج .

سيتم عرض السيارة الخارقة الجديدة البديلة عن لامبورغيني هوراكان لأول مرة في النصف الثاني من عام 2024 .

سيارة لامبورغيني

شارك صانع السيارات الخارقة الايطالية لابمورغيني الأخبار في وثيقة حول نتائج الربع الأول من عام 2024 ، وتمكن فريق Autocar من الحصول على مزيد من التفاصيل من رئيس المبيعات والتسويق بالشركة السيد Federico Foschini ، سيتم عرض بديل هوراكان لأول مرة في شهر أغسطس القادم إن شاء الله ، وستعتمد على نظام ميكانيكي يجمع بين عمل محرك V8 مع تقنية هايبرد ، وبدلاً من استعارته من علامات أخرى لمجموعة فولكس فاجن مثل بورش أو اودي ، فإن المحرك ذو الثماني اسطوانات هو من تطوير لامبورغيني .

سيارات-اوروس-2025

وفي العام الماضي ، قال السيد ( Francesco Scardaoni ) ، مدير منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، سيختفي محرك FSI سعة 5,2 لتر كجزء من جهود مجموعة فولكس فاجن الأوسع لتقليص الحجم والوفاء بشروط لوائح الانبعاثات التي أصبحت أكثر صرامة ، ومن غير الواضح مدى ارتباط مجموعة نقل الحركة المكهربة بسيارة اوروس SE 2025 الجديدة ، والتي تستخدم أيضاً محرك V8 هايبرد ، مع بديلة هوراكان .

صور نسخة تجارب من السيارة الخارقة الجديدة البديلة عن لامبورغيني هوراكان :

سبق وقدمنا لكم توقعات صحفية رجحت أن تحمل السيارة القادمة البديلة عن هوراكان اسم لامبورغيني تيميراريو ( Lamborghini Temerario ) ، ومهما كان اسم هذه السيارة الخارقة ستكشفه لنا الأيام القادمة إن شاء الله .

من باب المعرفة هذه مواصفات لامبورغيني اوروس SE 2025 الميكانيكية :

تعتمد أجدد سيارات اوروس 2025 على نظام هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين V8 سعة 4 لترات توين تيربو مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة المقبس ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 789 حصان و 950 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتتسارع السيارة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 3,4 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى 312 كم/س .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع