Search
Close this search box.

مدرسة شمال جدة لتعليم قيادة السيارات.. التسجيل والرسوم

مدرسة شمال جدة لتعليم قيادة السيارات.. التسجيل والرسوم

مدرسة شمال جدة لتعليم القيادة تقدم خدماتها للراغبين والراغبات (مواطنين ومقيمين) في التدرب على سواقة السيارات في السعودية وتستعين المدرسة كباقي مدراس تعليم القيادة بالتقنيات الحديثة على منصتها لتوفير الدروس النظرية بالإضافة إلى محاكاة القيادة والتدريب العملي والاختبارات وصولا إلى إصدار رخصة القيادة.

ويتوجب على الراغبين (رجال ونساء) في تعلم القيادة الدخول إلى منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية السعودية والتقدم بطلب حجز مواعيد تعليم القيادة إلكترونيا ، تختار خدمة من منصة أبشر خيار مواعيد ومن ثم المرور وبعدها حجز موعد واختيار التدريب في مدارس تعليم القيادة ، وتقييم القيادة “متقدم – متوسط – مبتدئ” وتحديد منطقتك لتعرض المدارس المتوفرة ومنها تحدد مدرسة التدريب والوقت المناسب ويتم تأكيد الموعد، ومن ثم الدخول والتسجيل في موقع مدرسة شمال جدة لتعليم القيادة.

طاقم التدريب في مدرسة شمال جدة لتعليم قيادة السيارات للنساء

توظف مدرسة شمال جدة الخبرات لتقديم أفضل تدريب للطلاب والطالبات وتتيح إمكانية جدولة الدروس بمرونة بما يتناسب مع عمل المتدربين أو جامعاتهم وغيرها ، وتوفر المدرسة برامج تدريبية لجميع المستويات ولكلا الجنسين حيث تجد مسار للمبتدئين وآخر لأصحاب المستوى المتوسط في القيادة وثالث للذين يجيدون القيادة.

رسوم البرامج التدريبية في مدرسة شمال جدة لتعليم قيادة السيارات

  • برنامج 30 ساعة تدريبية للمبتدئين الذي لايجيدون القيادة ب2760 ريال وتتضمن دروس نظرية 6 ساعات وتدريبات على أجهزة المحاكاة لمدة ساعتين واختبارات نظرية لمدة ساعة وتدريبات عملية لمدة 22 ساعة واختبار عملي.
  • برنامج 15 ساعة للمتدربين أصحاب المستوى المتوسط في القيادة بـ 1466.25 ريال ويتضمن تدريبات نظرية لمدة 4 ساعات وتدريبات على أجهزة محاكاة لمدة ساعة واحدة واختبار نظري لمدة ساعة واحدة وتدريبات عملية لمدة 10 ساعات واختبار قيادة عملي.
  • برنامج 6 ساعات تدريبية بـ 690 ريال للأشخاص الذي يجيدون القيادة ، ويتضمن البرنامج تدريبات نظرية لمدة ساعتين واختبار نظري لمدة ساعة وتدريب عملي لمدة 4 ساعات

وجميع أسعار المسارات التدريبية المذكورة شاملة للضريبة

إصدار رخصة القيادة

يتم إصدار عن طريق المرور السعودي بعد دفع رسوم الرخصة واجتياز الاختبار العملي.

شاهد أيضا

مدرسة شرق لتعليم القيادة في السعودية

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع