Search
Close this search box.

مطالبات بتقديم سيارة بكب تويوتا جديدة صغيرة تنافس فورد مافريك

بكب تويوتا

قلل مسؤولو تويوتا من إمكانية وجود سيارة بكب تويوتا مدمجة ، بعد تقارير تفيد بأن الشركة اليابانية كانت تفكر في منافسة فورد مافريك و هيونداي سانتا كروز .

وفي حديثه مع أوتوموتيف نيوز ، قال نائب رئيس مجموعة تويوتا موتور أمريكا الشمالية ومديرها العام ، ديف كريست ، إن الشركة راقبت فورد مافريك عن كثب ، لكن ” ليس لدينا أي مخطط لتقديم منافس لها ” . ومع ذلك فقد أقر بأن الشاحنة الأصغر هي ” شيء نظرنا إليه ” ويمكن أن تساعدهم في تطبيق معايير الاقتصاد في استهلاك الوقود الصارمة بشكل متزايد .

واستمر السيد كريست في الاعتراف بأن تويوتا تندرا و تويوتا تاكوما أكبر بكثير من أسلافهما ، على وجه الخصوص ، يبلغ طول أقصر سيارة تندرا جديدة 233.6 إنش (5933 ملم) ولها قاعدة عجلات 145.7 إنش (3701 ملم) .

سيارة بكب تويوتا جديدة

قد يهمك : تويوتا سنشري SUV 2024 تكشف عن شكلها وتعلن عن سعرها الصادم

في حين أن تويوتا لا يبدو أن لديها خططاً لشاحنة بيك اب مدمجة ، إلا أن التجار يطالبون بواحدة منها . تحدثت مجلة أوتوموتيف نيوز مع ستيف جيتس ، رئيس مجلس وكلاء تويوتا الوطنيين ، وأخبرهم أنه وإلى جانب أعضاء آخرين في لجنة المنتجات بالمجلس طلبوا وبشكل رسمي توفير سيارة بكب تويوتا جديدة صغيرة .

وأضاف جيتس أن وكيل فورد الخاص به لا يمكنه مواكبة طلب مافريك وأن النموذج ” لم يؤثر على مبيعات فورد رينجر أو فورد F150 ولو قليلاً ” . حققت سيارة فورد مافريك ، بالطبع ، نجاحاً هائلاً حيث حققت سيارة البيك اب المدمجة مبيعات بلغ قدرها 74.370 نسخة في الولايات المتحدة الأمريكي العام الماضي .

سيارة بكب تويوتا

بينما يبقى أن نرى ما إذا كانت تويوتا ستلتزم بطلبات الوكلاء للحصول على سيارة بيك اب مدمجة ، فقد أشارت التقارير السابقة إلى أن الشركة تفكر في شاحنة تعتمد على سيارات تويوتا كورولا ، ومع ذلك ، يقال إنه لن يصل حتى عام 2027 على أقرب تقدير ، على افتراض حصوله على الضوء الأخضر في المقام الأول .

نود تذكيرك بالتالي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع