Search
Close this search box.

مليئة بالفئران الميتة.. سيارة مهملة تحصل على أول غسلة منذ 18 عاما

مليئة بالفئران الميتة.. سيارة مهملة تحصل على أول غسلة منذ 18 عاما

خضعت سيارة أمريكية من نوع فورد موستنج قديمة موديل 1968 لغسلة شاملة واحترافية بعدما بقيت مهجورة لمدة طويلة في مرآب لتغطيها الأتربة والأغراض من الخارج والفئران الميتة والأوساخ من الداخل.

حيث حصلت موستنج المهجورة على أول غسلة منذ 18 عاما بعدما تم تخلى عنها طوال هذه المدة وتركت مركونة في زاوية المرآب، ولكن أخيرا مالك السيارة العجوز قرر تنظيف السيارة ليقدمها هدية لابنته واتصل بفريق قناة WD Detailing من الولايات المتحدة والتي تختص بعمليات غسل وترميم السيارة المهجورة وإعادتها إلى الحياة.

وبدأ فريق التنظيف عمله بإزالة الأغراض الموجودة فوق السيارة القذرة ومن ثم تم تحريكها ونقلها إلى ورشة العمل، وهناك تم نفخ وغسل إطارات موستنج، ومن ثم تم رش المياه على السيارة بالكامل وسرعان ما بدأت الأوساخ التي كانت تغطي السيارة في الذوبان والاختفاء من قوة ضغط المياه، ومن ثم تم غسل حجرة المحرك، ومن ثم تم رش الرغوة ومواد التنظيف وفرك أجزاء السيارة بشكل دقيق وعميق ومن ثم شطفها وتنشيفها بقطع القماش.

وانتقلت عمليات التنظيف إلى داخل السيارة حيث تم فك المقاعد وتبين وجود فئران ميتة وتم جمعها والإلقاء بها في صندوق القمامة، وتم شفط بقايا الفئران والأوساخ والأتربة المتراكمة على السجاد الموجود على أرضية السيارة بواسطة مكنسة كهربائية، وتم رش مواد التنظيف في مقصورة السيارة والأرضية وعلى المقاعد ولوحة القيادة وعجلة القيادة وناقل التروس، وتم فرك جميع أجزاء ومحتويات مقصورة السيارة وشفط المياه وتنشيفها ومسح وتلميع داخلية السيارة بعناية فائقة.

غسل فورد موستنج قديمة

ويقوم فريق WD Detailing عادة بإصلاح العيوب وإزالة الخدوش عن السيارات التي تخضع لعمليات الغسل والترميم من الداخل والخارج لتعود السيارات إلى سابق عهدها ويعود المظهر البراق لها.

وخضعت سيارة موستنج لعملية صيانة وعادت إلى العمل وجاء صاحب السيارة وابنته لتحصل على المفاجأة وكانا منبهرين بالنهاية السعيدة والنتيجة المذهلة لعميلة التنظيف وإعادة تشغيل سيارة موستنج الكلاسيكية التي كانت منسية في المرآب واستيقضت من سباتها الطويل.

شاهد أيضا :

مراحل عملية تنظيف بخاخات السيارة في فلوق سريع

فيديو لعملية غسل سيارة مرسيدس مخزنة منذ عشرات السنين

شاهد عملية غسيل سيارة بورش 944 مهجورة منذ 15 عاما

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع