Search
Close this search box.

هذا هو آخر استعراض درفت Gymkhana قدمه كين بلوك قبل وفاته

درفت Gymkhana

قبل شهر من الآن عرضنا عليكم فيديو تشويقي لـ آخر استعراض درفت Gymkhana قدمه كين بلوك ( Ken Block ) قبل وفاته ، واليوم سنعرض عليكم فيديو العرض الكامل الذي قام بتصويره سائق الرالي ومحترف الدرفت ورجل الأعمال في المكسيك قبل وفاته .

شهد ثاني يوم من عام 2023 الذي شارف على نهايته على وفاة كين بلوك عن عمر يناهز 55 عاماً في حادث على زلاجة ثلج ، وقبل نهاية هذه السنة نُشر على قناة فريق Hoonigan على موقع اليوتيوب آخر عرض درفت احترافي قدمه هذا السائق الشهير جداً في مسيرته المهنية بعالم السيارات قبل أن يلقى حتفه في منتجع ثلجي .

شاهد فيديو آخر استعراض درفت Gymkhana قدمه كين بلوك قبل وفاته :

قدم بلوك آخر استعراضاته الحماسية على متن سيارة اودي S1 Hoonitron الكهربائية المخصصة لـ رياضة الدرفت ، بعد أن جمعت بينه وبين شركة اودي الألمانية في آخر فترات حياته شراكة ، كان الإعلان عن هذه الشراكه بمثابة خطوة كبيرة، وكنا متأكدين من أننا كنا سنشهد بعض المشاريع الرائعة على مدى السنوات العشر القادمة ولكن نجم هذه العروض ” مات ” . لقد كانت رؤيته وهو ينافس سيارة Hoonitron الكهربائية بالكامل بمثابة مفاجأة للكثيرين : فالسيارات الكهربائية لا يجب أن تكون مملة .

سيارة درفت

 

سيارة الدرفت الكهربائية التي ظهرت في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر مستوحاة من السيارة الأسطورية اودي اس 1 كواترو ( Audi S1 Quattro ) ، واستعرض بها كين بلون لأول مرة في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

كان كين بلوك صاحب رؤية جنونية في عروض القيادة الاحترافية في مسارات خاصة ، لقد أراد دائماً تجاوز حدود ما يمكن تحقيقه إنسانياً خلف عجلة قيادة أي مركبة .

 

تشير المعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن آخر استعراض درفت Gymkhana قدمه كين بلوك قبل وفاته تم تصويره في المكسيك خلال شهر نوفمبر من عام 2022 الماضي ، أي قبل أكثر من سنة من موعد عرضه ، وحمل عنوان ” Ken Block’s Electrikhana TWO ” ليشير إلى أنه ثاني استعراض قام به السائق الراحل على متن سيارة كهربائية بالكامل .

قد يهمك مشاركتنا بالجولة الاولى من بطولة سويحان مايل 2023-2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع