Search
Close this search box.

هذه أول حزمة تصفيح سيارات رنج روفر 2023 ضد الرصاص من Inkas

رنج روفر الجديدة

أطلق شركة Inkas المتخصصة في تصفيح السيارات ضد الرصاص حزمة التدريع الأولى في العالم لأحدث جيل من سيارات رنج روفر 2023 من لاندروفر .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات مصفحة ضد الرصاص :

سيارات رنج روفر 2023

مثل المنتجات الأخرى التي تبيعها Inkas ، فإن ترقيات رنج روفر دقيقة للغاية لدرجة أنك لن تعرف حتى أنها تستطيع مقاومة هجوم مسلح ، تدابير الحماية المعتمدة في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة من مستوى CEN 1063 BR6 حتى تتمكن من حماية الركاب من ذخيرة البندقية عالية الطاقة مقاس 7.62 ملم ، ويمكنها أيضاً تحمل قنبلتين يدويتين من طراز DB51 يتم تفجيرهما تحتها في وقت واحد .

رنج جديدة

لم يتم تعزيز ألواح هيكل السيارة فقط ، حيث قامت Inkas بتركيب زجاج باليستي من الدرجة العسكرية ، ونظام تداخل للأبواب المدرعة لضمان عدم تمكن الذخيرة من التسلل عبر طبقات الأبواب ، وهناك حاجز خلفي مدرع ، كما تم تجهيز رنج روفر جديدة أيضاً بـ اطارات جديدة مفرغ من الهواء ( runflat tires ) مع إدخالات صلبة من البولي كربونات .

داخلية رنج روفر 2023

تتوفر أيضا مجموعة كبيرة من الترقيات الاختيارية على سيارات رنج روفر 2023 المصفحة ضد الرصاص من Inkas ، على سبيل المثال يمكن تدريع حجرة المحرك أو حماية أنبوب العادم أو تركيب نظام إخماد حريق في فتحة المحرك أو تركيب فتحة للهروب من السقف ، وتقدم Inkas أيضًا نظام CCTV و GPS متقدم ، وكاميرا للرؤية الليلية ، ونظام صفارات الإنذار / PA ، وأضواء LED القوية ،وتشمل الخيارات الأخرى آلية مساعدة الباب ، ونظام ترشيح الأكسجين ، ومصدات أمامية وخلفية معززة ، وحزمة تعتيم .

أول سيارة تم تصفيحها ضد الرصاص من لاند روفر رنج روفر جديدة التي تم تعديلها بواسطة Inkas هي نسخة Autobiography التي تعتمد على محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو من شركة بي ام دبليو ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

قد يهمك : هذه تجربتنا المفصلة لـ رنج روفر سبورت جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع