Search
Close this search box.

هل السيارات الكهربائية معقدة اكثر من السيارات العادية

حلقة دردشة جديدة بعد غياب خلال الأسبوع الماضي كان الموضوع الرئيسي فيها حول هل السيارات الكهربائية معقدة اكثر من السيارات العادية ؟

حلقات الأسبوع قبل الماضي على عرب جي تي :

حلقات الأسبوع الماضي على عرب جي تي :

الأسئلة التي قمنا بالإجابة عليها خلال حلقة اليوم تم اختيارها من منتدى عرب جي تي التفاعلي ask.arabgt.com :

ما سبب انتظار صهيب شعشاعة مدة 21 سنة قبل شراء سيارة أحلامه ميتسوبيشي لانسر ايفو 9 MR ؟

صهيب شعشاعة يحب سيارات ميتوسبيشي ايفو التي صنع منها 10 أجيال قبل أن يتوقف صنعها ، منذ جيلها الخامس ، ولكن وللاسف لم يكتب له الله امتلاكها حتى الآن ، مع العلم أن صهيب كان يمتلك في الماضي سيارة سوبارو امبريزا .

هل فعلاً تقوم شركة بي ام دبليو في كل عام باهداء شركة مرسيدس 10 سيارات من الفئة السابعة فل اوبشن والعكس من مرسيدس ؟ وهل هو منطقي أن تدفع الشركة الملايين علب أبحاث التطوير وتقدمها للمنافس ببلاش ؟

نعم صحيح شركات تصنيع السيارات تهدي بعض سياراتها أو حتى تعيرها أو يقومون بشراءها ، ولكن فريقنا في عرب جي تي متأكد من أن مرسيدس و بي ام دبليو و اودي يهدون بعض أي سيارة جديدة يقومون بصنعها كنوع من العلاقات الاستراتيجية والتفاخر بالمنافسة وكنوع من روح التحدي .

هل السيارات الكهربائية لا تتعطل ؟ هل السيارات الكهربائية أقل تعقيداً من السيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي ؟

فكرة السيارات الكهربائية أن تكون أقل تعقيداً للمستهلك ولا تحتاج تفاصيل صيانة مثل سيارات الاحتراق الداخلي ، فهي تحتاج إلى تغيير بريكات وتغيير اطارات وتزيد ماء للمساحات ، وصيانة نظام التبريد خلال كل فترة ، إلا لو كانت السايرة تواجه مشاكل كبيرة في المحرك الكهرباء والبطاريات .

مما يؤكد أن السيارات الكهربائية أقل اعطالاً من سيارات الاحتراق الداخلي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع