Search
Close this search box.

هل انتهى برنامج توب جير على بي بي سي ؟

هل انتهى برنامج توب جير على بي بي سي؟

تجتاح الشائعات عالم السيارات بأكمله حيث أثارت الإشاعات أن برنامج بي بي سي ( BBC ) الأسطوري الشهير “توب جير” قد تم إلغاؤه رسميًا ضجة كبيرة على الانترنت.

وُضع البرنامج الذي ظل يقف على مر السنين حتى في ظل قيادة الإعلامي الشهير جيريمي كلاركسون والمنتج المنفذ أندي ويلمان، في حالة انتظار بعد تعرض المقدم أندرو فريدي فلينتوف لحادث خطير أثناء التصوير.

والآن، نفت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” التقارير عن إلغاء البرنامج.

وفقًا لصحيفة ذا إنديبندنت، لم تتخذ “بي بي سي” قراراً حتى الآن بشأن مستقبل البرنامج.

وقال المتحدث باسم بي بي سي: “سيتم اتخاذ قرار بشأن موعد عرض حلقات توب جير المستقبلية في الوقت المناسب بالتنسيق مع محتوى بي بي سي”.

وبلغت الشائعات ذروتها ليلة الجمعة دون أن يصدر أي تعليق من الثلاثة مقدمي البرنامج: كريس هاريس، وبادي ماكغينيس، وفلينتوف.

تم تعليق برنامج “توب جير” لمدة عشرة أشهر بعد الحادث الذي تعرض له فلينتوف، والذي وُصف بأنه “مروع” حيث تعرض لانقلاب في سيارة مورغان سوبر 3.

اقرأ: تعرف على سيارات مقدم برنامج توب جير جيرمي كلاركسون

وقال كوري، نجل فلينتوف، إن والده كان “محظوظًا لأنه بقي على قيد الحياة” ووصف الحادث بأنه “شنيع للغاية”. تم نقل لاعب الكريكيت السابق بالطائرة من موقع الحادث وتلقى العلاج لكسور في الأضلاع وإصابات في الوجه.

ولم يظهر فلينتوف في الأماكن العامة إلا مؤخرًا، حيث ظهرت عليه آثار واضحة للإصابات في وجهه نتيجة الحادث.

هل انتهى برنامج توب جير على بي بي سي؟ 2

وخلال هذه العشرة أشهر، كان مقدمو البرنامج الآخرين هاريس وماكغينيس يقومان بأعمال أخرى، حيث كان هاريس يقوم بتصوير فيديوهات وبودكاست لجهة خارجية، بينما كان ماكغينيس يقدم برامج أخرى في بي بي سي.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج “توب جير” ليس غريبًا عليه الإصابات والحوادث التي يتعرض لها المقدمون، حيث تعرض المقدم السابق ريتشارد هاموند لحادث تحطم سيارة سباق مدعومة بمحرك نفاث في عام 2006 أثناء التصوير.

وتعرض الثلاثي الحالي الذي يتألف من فلينتوف، وهاريس، وماكغينيس لبعض الحوادث حيث نجوا من الإصابات، ولكنهم كانوا أيضًا الأكثر استقرارًا وتسليةً منذ رحيل كلاركسون، وهاموند، وجيمس ماي.

وعلى الرغم من أن بي بي سي نفت إلغاء البرنامج، إلا أنها لم تضمن عودته للبث. ومع ذلك، يمكن لمحبي توب جير أن يحتفظوا ببعض الأمل في عودته.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Mercedes CLE Coupe 2024 مرسيدس سي ال اي كوبيه

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع