Search
Close this search box.

هل فعلاً مرسيدس بنز ستطور نيسان زد الجديدة القادمة لتنافس سوبرا

نيسان جديدة

المنافسة تحتدم من جديد بعد قرار عودة أساطير يابانية إلى خطوط الإنتاج بأجيال جديدة بعد غياب طويل ، فالتحدي سيعود من جديد بين نيسان زد ، و تويوتا سوبرا ، و هوندا اس 2000 ، إن شاء الله .

واليوم سنتحدث بالتحديد عن نيسان زد – Nissan Z ، وفقاً لمعلومات غير رسمية نشرها الموقع الياباني Response.jp ، سيتم تطوير سيارة نيسان Z القادمة بالتعاون مع شركة مرسيدس بنز الألمانية ، لا نستبعد أن تكون هذه المعلومات صحيحة أعزاءنا متابعي عرب جي تي فسبق ودعمت شركة نيسان اليابانية الصانع الألماني ضمن عملية تطوير مركبة الـ بيك اب مرسيدس اكس كلاس ، لتستعين مرسيدس بالتحديد بمركبة البيك اب نيسان NP300 نافارا .

وفقاً لما نشره هذا المصدر الغير رسمي شعرت شركة نيسان بالقلق بعد إطلاق سيارة تويوتا جي ار سوبرا الاختبارية مؤخراً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، التي تمهد لإطلاق سيارة تويوتا سوبرا 2019 التي تم العمل على تطويرها ضمن شراكة تجمع بين تويوتا و بي ام دبليو .

نيسان 2019

ومن المتوقع أن التعاون بين نيسان و مرسيدس ، سيجعل من سيارة نيسان زد القادمة تعتمد على منصة من مرسيدس ، وتستعير قلب نابض من العملاق الألماني ، وهو محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو ضمن الفئة القياسية القادمة من هذه السيارة اليابانية ، وستعتمد النسخة الأعلى وفقاً لمعلومات أولية على محرك V6 سعة 3 لترات .

يرجح أن يتم إطلاق الجيل الجديد من السيارة الرياضية اليابانية نيسان Z في عام 2019 قد يكون ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، ليحتفل الصانع الياباني بمناسبة مرور نصف قرن (50 عام) على إطلاق طراز نيسان Z240 .

ومن الآن يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تحصل سيارة نيسان Z القادمة على شكل مميز ومستقبلي للغاية ، فسبق وصدمتنا شركة نيسان بمستقبل سيارات السيدان عندما أطلقت سيارتها الاختبارية Vmotion 2.0 التي ترسم ملامح طراز نيسان التيما 2019 ، فكيف ستبدو سياراتها الرياضية التي ستتحدى سوبرا .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة نيسان IMx Kuro الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع