Search
Close this search box.

هل يعجبكم شكل شاحنة دودج تشالنجر هيلكات التي ظهرت على الانترنت

هل يعجبكم شكل شاحنة دودج تشالنجر هيلكات التي ظهرت اليوم على الشبكة العنكبوتية من خلال صورة رقمية تخيلية وحيدة ، لتفترض حصول سيارة العضلات الأمريكية على حوض تحميل خلفي ، مما يجعلها فئة مركبة بيك اب مميزة غير موجودة على أرض الواقع !!!

نود في البداية تذكيركم بـ آخر أخبار تحدثنا بها عن سيارات تشالنجر :

هذا هو الفرق في سعر دودج تشالنجر اس ار تي 8 بعد مرور 12 عاماً من امتلاكها .

سيارة تشالنجر ريد اي معدلة من شركة هينيسي الأمريكية قوتها أكثر من ألف حصان .

دودج تشالنجر هيلكات جديدة تظهر في تصميم رقمي تخيلي على الانترنت .

سيارة دودج تشالنجر ديمون معدلة من هينيسي تكشف عن قوة هائلة على جهاز الداينو .

أما الآن سنعود ونتحدث عن الصورة الرقمية الخيالية المعروضة في بداية هذا الخبر التي تظهر شاحنة دودج تشالنجر هيلكات ذات اللون البرتقالي ، التي تم تخيلها من قبل المصمم Jon Sibal ، ليجعل من احتراف الفوتوشب يحول سيارة العضلات تشالنجر اس ار تي هيلكات لتقوم بمهمات بيك اب رام 1500 ، كونها حصلت على حوض تحميل من الخلف .

اشتملت التعديلات الخيالية أيضاً على تخفيض ارتفاع هذه السيارة التي تحولت إلى بيك اب ، كما حصلت على أضواء أمامية باللون البرتقالي ، وزودت بـ كت تعديل زاد من عرض المركبة ، واشتملت التعديلات على جنوط جديدة .

من باب المعرفة كانت بداية توفر نسخة هيلكات من طراز دودج تشالنجر في عام 2015 ، وتعتمد هذه السيارة على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة 717 حصان و 888 نيوتن.متر من عزم الدوران (كان محرك السيارة يولد قبل هذا التحديث الأخير قوة 707 حصان) .

نعيد ونكرر أعزاءنا متابعي عرب جي تي شاحنة دودج تشالنجر هيلكات هذه هي مجرد صور رقمية خيالية نُشرت على الانترنت ، ومن المستحيل أن تتوفر نسخة بيك اب من طراز تشالنجر .

ملاحظة : تحدثنا مؤخراً عن اشاعة تقديم سيارة سيدان قوية جديدة اسمها دودج تشارجر SRT غول سعرها صادم للغاية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع