Search
Close this search box.

هونشي H6 سيارة صينية فخمة جديدة ظهرت في صور مسربة

هونشي H6 سيارة صينية فخمة جديدة ظهرت في مجموعة من الصور مسربة على الانترنت قبل إطلاق سيارة 2024 هذه في السوق الصيني بشكل رسمي إن شاء الله .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر ما تحدث به عن سيارات هونشي ( Hongqi ) :

هونشي LS7 سيارة صينية فخمة جديدة ستنافس كاديلاك اسكاليد .

نظرة عن قرب على أفخم سيارة SUV صينية هونشي E HS9 .

هونشي H5 أجدد سيارة صينية فخمة تبدو نسخة مصغرة من منافسة اس كلاس .

سعر أغلى سيارة صينية ضمن فئة السيدان المنافسة لـ مرسيدس اي كلاس .

صور سيارة هونشي H6 جديدة المسربة على الانترنت :

لقد ألقينا أول لمحة عن سيارة H6 قبل فترة وجيزة وبالتحديد في أواخر أكتوبر ، وكان من المتوقع أن تظهر السيارة الصينية الفخمة الجديدة لأول مرة في معرض قوانغتشو للسيارات في نوفمبر ، ومع ذلك لم يتم إطلاقها خلال هذا الحدث ، مما ترك لنا العديد من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عنها حول السيارة القادمة .

تتبنى أجدد سيارات هونشي 2024 شكلاً جانبياً أنيقاً يتضمن مصابيح أمامية مذهلة مع اضاءة LED واضحة و شعار هونشي الأحمر الكبير الذي يمتد من الشبك الأسود إلى وسط غطاء المحرك ، ومن اللمسات الإضافية إلى تصميم سيارة السيدان خط سقف مائل مع أعمدة D-pillars سميكة بلون الهيكل .

ربما يكون تصميم السيارة من الخلف الأكثر إثارة للاهتمام ، حيث يتكون قسم الضوء الخلفي العلوي من شريط إضاءة LED يمتد عرض الجزء الخلفي بينما يوجد أسفله وحدتا إضاءة خلفية LED أخرى ، وتم توفير صدام خلفي خاص وموزع هواء وزوج من مخارج الاكزوزت في المنتصف .

وكما ذكر موقع Car News China ستعتمد سيارة هونشي H6 جديدة على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 221 حصان أو 248 حصان .

كما تم التجسس مؤخراً على ثلاثة نماذج أولية أخرى ، يمكن رؤية أحدها وهو يرتدي مخطط طلاء رمادي غير لامع بينما تم رصد اثنين آخرين في موقف سيارات المصنع ، أحدهما يحمل لون بظلال بسيطة من الفضة بينما يتميز الآخر بظلال فيروزية جريئة .

يرجح إطلاق أجدد سيارات هونشي خلال شهر ديسمبر الحالي قبل نهاية سنة 2022 في وطنها الأم الصين .

والآن نود أن نعرف رأيكم هل تستحق شانجان UNI K 2023 سعرها أم لا ؟ كونها من أجدد السيارات الصينية التي جربنا قيادتها في عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع