Search
Close this search box.

معرض ديترويت للسيارات 2023 سيضم هذا العدد الهائل من الشركات

معرض ديترويت للسيارات 2023 سيضم هذا العدد الهائل من الشركات 2

على الرغم من الاعتقاد الشائع بأن معارض السيارات كما نعرفها أصبحت من الماضي، إلا أن معرض ديترويت للسيارات 2023 الذي يُقام هذا الشهر يستعد لتحدي التراجع المستمر في حجم معارض السيارات، حيث سيضم الحدث ما لا يقل عن 35 علامة تجارية للسيارات، يمثل العديد منها مصنعي السيارات بأنفسهم، في حين سيتم تقديم عدد آخر في عروض السيارات المدعومة من التجار.

ومن المتوقع أن تعرض قرابة 16 شركة تصنيع سيارات عدة طرازات في الحدث. تتألف هذه الشركات من ؛ بويك ، و كاديلاك ، و شفروليه ، و كرايسلر ، و دودج ، و فيات ، و فورد ، و جي إم سي ، و جيب ، و كيا ، و لكزس ، و لينكون ، و رام ، و تسلا ، و تويوتا ، و فولكس فاجن.

من بين هذه العلامات التجارية، يعتبر حضور تسلا ربما الأكثر مفاجأة نظرًا لعدم اهتمامها التاريخي بمعارض السيارات. ولكن يبدو أن هذا المشاعر قد تتغير حيث أنها تواجدت مؤخرًا في معرض ميونخ للسيارات.

معرض ديترويت للسيارات 2023 سيضم هذا العدد الهائل من الشركات 1

وسيتم تمثيل 19 علامة تجارية أخرى من قبل التجار. وهم ؛ الفا روميو ، و استون مارتن ، و اودي ، و بنتلي ، و بي ام دبليو ، و هوندا ، و هيونداي ، و انفنتي ، و جاكوار ، و لامبورجيني ، و لاند روفر ، و مازيراتي ، و ماكلارين ، و مرسيدس بنز ، و ميني ، و بولستار ، و بورش ، و رولز رويس ، و فولفو.

وقال رود ألبرتس، المدير التنفيذي لمعرض ديترويت للسيارات: “نحن متحمسون للغاية لأننا نستطيع تقديم مجموعة واسعة من العلامات التجارية والسيارات لجمهور المعرض”.

وأضاف: “كمعرض سيارات مدعوم من جمعية التجار، أحد أهدافنا الرئيسية هو عرض جميع العلامات التجارية التي يتم بيعها في منطقتنا. هذا الدمج بين السيارات المدعومة من الشركات والتجار هو الاتجاه السائد في معارض السيارات على الصعيد الوطني، وأصبح العامل المحفز لنجاح المعارض في جميع أنحاء البلاد”.

اقرأ: ثلاثة أخطاء شائعة احذر أن تفعلها عند زيارة معارض السيارات من أجل شراء سيارة جديدة

ستضم الإضافة الجديدة إلى معرض ديترويت للسيارات 2023 “عرض السيارات الفاخرة والغريبة”.

سيجمع هذا القسم العديد من السيارات الفائقة، بالإضافة إلى سيارة طائرة من إنتاج Alef Aeronautics التي يقع مقرها في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم كل من بي ام دبليو ، و كاديلاك ، و شفروليه ، و فورد ، و جي ام سي ، و تسلا ، و فولكس فاجن بتشغيل سياراتها الكهربائية على حلبة داخلية.

وستقدم أيضًا فورد وتسلا للحضور فرصة القيادة على مسار محدد مسبقًا بجوار نهر ديترويت وفوق أجزاء من حلبة سباق جراند بري الخاصة بشيفروليه.

يُقام معرض ديترويت للسيارات 2023 في الفترة من 13 إلى 24 سبتمبر.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة دراجات بي ام دبليو BMW Motorrad R18

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع