Search
Close this search box.

اختبار درفت مع موستنج ايكوبوست 2024 جديدة كلياً

أنتم اليوم على موعد مع تجربتنا للجيل السابع والجديد بالكامل من أكثر سيارة رياضية مبيعاً في العالم خلال آخر 10 سنوات ، لتكون النجمة فورد موستنج ايكوبوست 2024 جديدة كلياً .

بداية التجربة كانت باستعراض درفت على المضمار قام به صهيب شعشاعة برفقة سيارة موستنج الجديدة المزودة بـ محرك 4 سلندر تيربو ، ولمن لا يذكر سبق وعرفناكم على سيارة فورد موستنج V8 2024 ، مما يعني أن هذه ثاني تجربة نعرضها عليكم مع الجيل الجديد من سيارات موستنج .

تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة موستنج ايكوبوست جديدة 2024 :

بعد أن عرفناكم على سيارة موستنج 4 سلندر جديدة ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات 2024 ضمن برنامج تغطية خاصة :

 

موستنج 2024 جديدة

تعتمد نجمة حلقة اليوم ميكانيكياً على محرك جديد 4 سلندر سعة 2,300 سي سي مع تيربو يولد قوة 315 حصان و 474 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتمتلك هذه السيارة تكنولوجيا وابداعات مع نظام سيروب جديد بالكامل ونظام حقن وقود جديد بالكامل لتعطي سائقها متعة قيادة ، يتصل القلب النابض مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعتمد بالتأكيد على نظام دفع خلفي للعجلات ، وتمتلك ليمتد سليب دفرنشل .

حتى الآن لم تكشف شركة فورد الأمريكية عن أرقام تسارع هذه السيارة ولم تُعلن عن سرعتها القصوى .

موستنج 4 سلندر جديدة

تحسنت صرفية بترول موستنج 4 سلندر جديدة بنسبة 4% في سيارة كوبيه و 12% في سيارة الكشف .

هناك ثلاثة نقاط رئيسية تم توفيرها في فورد موستنج جديدة ؛ Fast سريعة ، و Fun ممتعة ، و Price ليكون سعرها مقبول مما يساهم في انتشارها بشكل واسع .

موستنج جديدة

كيف تستطيع تمييز شكل سيارة ايكوبوست عن نسخ موستنج GT أو موستنج دارك هورس ؟

تتشارك جميع السيارات بالأضواء الأمامية التي تعتمد على مصابيح LED ، ولكن باقي أجزاء الشبك الأمامي وفتحات التهوية وغطاء المحرك مختلفة .

قدم صهيب خلال التجربة نصيحة لأي شخص يرغب بشراء سيارة موستنج ايكوبوست جديدة 2024 يجب أن يختارها مع حزمة بيرفورمانس الاختيارية ، التي تضيف من الخارج جناح أسفل الصدام الأمامي وحواف جانبية ، وتمتلك بريكات بريمبو حجم 390 ملم مع 6 مكابس في الأمام و 355 ملم و 4 مكابس في الخلف ، ومن الداخل تمتلك تبديل خلف المقود ( شفتنج بادلز ) .

فورد موستنج

النسخة العادية من السيارة الرياضية هذه ، بدون حزمة بيرفورمانس ، تأتي مع بريكات حجم 320 ملم في الأمام والخلف .

تسير هذه السيارة الرياضية الأمريكية على جنوط 17 إنش ومن الممكن طلبها اختيارياً مع جنوط 18 إنش . ويمكن طلب السيارة اختيارياً مع عادم من 4 مخارج .

مقود موستنج جديدة

داخلية موستنج جديدة تتضمن شاشتين متصلتين ؛ من الجانب الأيمن للسائق مقاس 13,2 إنش تعمل باللمس تدعم ابل كار بلاي واندرويد اوتو لاسلكياً ، الشاشة التي تقع أمام نظر السائق خلف الموقد مقاس 12,4 إنش ، وتمتلك مقود جديد يوفر تعديلات عديدة ليعطي شعور قيادة جميل للسائق ويوفر دقة عالية .

 

كانت هذه تجربتنا الأولى لـ سيارة فورد موستنج ايكوبوست 2024 جديدة كلياً من لوس أنجلوس في أمريكا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع