Search
Close this search box.

بداية رحلة تعديل سيارة فورد اف 150 توين تيربو

فورد اف 150 توين تيربو

نعلن اليوم بداية عرض تفاصيل مشروع تعديل سيارة فورد اف 150 توين تيربو التي يمتلكها كريم ديب شخصياً ، بعد أن اكتشف مشاكلها عندما شارك بها بالجولة الأولى من بطولة سويحان .

في فيديو اليوم سنتحدث عن بداية تعديل مكينة الفورد كون بلوك المحرك كان ستوك وغير معدل ، وتمت العملية في كراج النميري بادراة فادي تمور .

بداية رحلة تعديل سيارة فورد اف 150 توين تيربو :

بعد مشاهدة أجدد فيديو فلوق قمنا بعرضه على عرب جي تي ، نود تذكيركم بـ فيديوهات سابقة ظهرت فيها سيارة كريم ديب فورد اف 150 :

 

تحدث كريم عن صعوبة العثور على قطع تعديل فورد في منطقتنا مقارنة مع قطع سيارات شفروليه أو قطع سيارات هيلكات من دودج ، فمعظم قطع التعديل التي تم استخدامها طلبت من أمريكا .

سيارة فورد اف 150

كانت بداية التعديل مع خراطة المحرك بمقدار بسيط من أجل استخدام بساتن جديدة للسيارة . وتم استخدام العديد من قطع التعديل من شركة MMR ، وتم المحافظة على كام وكالة ، هدات تم إجراء سي ان سي لهم ، وتم إضافة سبرنجات معدلة ، و هد جاز كت معدلة ، و ARP معدلة .

عرفكم كريم ديب على القطع التي سيتم استخدامها وبعد ذلك كانت بداية تجمع المحرك بعد إضافة التعديلات .

من باب التذكير : قد تستفيد من حلقات قمنا سابقاً بعرضها ضمن برنامج ميكانيك بسيط ( Easy Mechanics ) .

بعد تجميع مكينة سيارة فورد اف 150 توين تيربو حان وقت اجراء اختبار على جهاز داينو لنتأكد من حل المشكلة السابقة لكي تصل لسرعة أعلى من 250 كم/س ، أكد كريم في نهاية الحلقة أن السيارة نجحت ولكنه لم يخبرنا بالنتيجة النهائية لكي يحمسنا إلى فيديو قادم قريباً يضمن تجربة السيارة على أرض الواقع إن شاء الله .

كانت هذه جولتنا الأولى من رحلة عديل سيارة فورد F150 توين تيربو التي يمتلكها كريم ديب شخصياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع